بشكل مفاجئ، اختفاء تطبيق GTA iFruit على الهواتف الذكية..

بدأ بعض المستخدمين ملاحظة اختفاء تطبيق GTA Online iFruit من متجر تطبيقات ابل وايضا اندرويد خلال الساعات القليلة الماضية.

التطبيق يمكن اللاعبين من الوصول الى بعض الخصائص للتعديل على محتواهم المخصص في لعبة GTA Online. مثل تقديم الطعام الى Chop، وإدارة المرآب الخاص بك على الإنترنت، وشراء لوحات ترخيص مخصصة لسيارتك، وما إلى ذلك.

اختفاء التطبيق ربما يكون اشارة الى ان روكستار تستعد لاطلاق تحديث خاص به يتزامن مع تحديث الشتاء المرتقب. لكن من خلال متابعتنا لبعض التعليقات حول اختفاء التطبيق فقد تبين ان بعض المستخدمين ما زالوا قادرين على الوصول اليه وتحميله.

مؤخراً، تم تسريب بعض التفاصيل التي ربما تكشف عن بعض من محتوى تحديث الشتاء القادم للعبة GTA Online. من ضمنها وجود شخصية جديدة والعديد من المهمات التي يمكن انجازها بشكل فردي او تعاوني مع 4 لاعبين. تفاصيل اكثر..

في هذه الاثناء، لا توجد اي تعليقات من شركة روكستار حول خططها المستقبلة للعبة، وهذا ليس بالامر الجديد، حيث لا تستعمل روكستار اسلوب التشويق للكشف عن تحديثات لعبة GTA Online وبدل من ذلك يتم اصدار التحديثات الكبيرة بشكل اعتيادي.

في هذه الاثناء، يترقب المجتمع ان تكشف روكستار عن لعبتها التالية GTA 6 التي اعلنت في وقت سابقة من هذا العام انها تحت التطوير بالفعل وتسير حسب الخطة الموضوعة لها والتي لا نعلم عنها اي شيء.

هناك توقعات من محللين ومختصين في صناعة العاب الفيديو بأن يتم اطلاق اللعبة خلال عام 2024، بينما يتوقع بعضهم ان يتم الكشف عنها في وقت قريب.

ربما تعزز روكستار مجتمع السلسلة في هذه الاثناء بالمزيد من المحتوى الاضافي المتجدد الى حين الانتقال بشكل كامل ومطلق للعمل على اللعبة الجديدة.

اخر الفعاليات التي حصل عليها مجتمع اللعبة هو تحدي روكستار لهم بجمع 2 مليار دولار في اللعبة خلال اسبوع واحد فقط. وقد انتهت المهلة مطلع هذا الشهر الا اننا لم نحصل حتى الان على الاحصائيات وما اذا كان المجتمع قد نجح بالفعل في جمع هذا المبلغ.

في حال نجاحة فسوف تكون هناك العديد من الجوائز المنوعة التي سيتم توزيعها على اللاعبين في كل مكان قيد او شرط.

لا يفوتك

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button