الكشف عن مدة الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us..

كشف أحد المصادر عن مدة الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us القادم والمقتبس عن سلسلة الألعاب. على غير المتوقع، ستكون المدة كبيرة كبداية للمسلسل ولكنها ضرورية لتعرف الجمهور على الأحداث وغيرها.

مدة الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us القادم ستبلغ 90 دقيقة، أي ما يعادل ساعة ونصف الساعة. يرجع السبب في كون الحلقة طويلة هو أنها ستكون البداية للمسلسل، كما ستعمل على تعريف الجمهور بالعنوان وكيف بدأت الأحداث والمزيد.

المصدر الذي أرفق هذه المعلومة قال أيضًا أن المسلسل سيحتوي على 9 حلقات بدلًا من 10. والسبب هو دمج الحلقة الأولى والثانية في حلقة واحدة وربما يكون هذا سببًا آخر لكون الحلقة طويلة. هذا يعني أيضًا أن مدة الحلقات بعد الحلقة الأولى ستكون 45 دقيقة.

اطلقت سوني سابقًا بالتعاون مع شبكة HBO فيديو تشويقي جديد للمسلسل الذي سيبدأ عرضه منتصف شهر يناير القادم.

العرض الجديد يعطينا نظرة أعمق على أحداث المسلسل من خلال لقطات ومشاهد ربما لن تكون غريبة على عشاق اللعبة.

المسلسل هو الأول من نوعه الذي يأتينا من خلال PlayStation Productions الذي تم تأسيسه من خلال شركة سوني لتحويل ألعابها الشهيرة إلى أعمال تلفزيونية بالتعاون مع شبكة HBO.

يذكر أنه شارك في كتابته السيناريو والإنتاج مبتكر مسلسل تشيرنوبيل الشهير كريج مازن ونائب رئيس استديو Naughty Dog نيل دروكمان. حيث سيغطي المسلسل أحداث اللعبة الأولى وقد يتضمن أحداث مقتبسة من The Last of Us Part 2. بالإضافة إلى مشاهد جديدة كليًا تغطي ما كان غير مفهوم للاعبين من اللعبة.

في النهاية ستصدر أولى حلقات المسلسل في الخامس عشر من شهر يناير القادم، هل أنت متحمس لمشاهدته..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button