لعبة GTA5 Online اصبحت تستخدم كوسيلة لتوظيف مهربي المخدرات والبائعين..!

من قبل عصابات المخدرات المكسيكية..

كشف تقرير نشر حديثا ان بعض عصابات المخدرات المكسيكية قد بدأت باستخدام لعبة GTA5 Online كوسيلة لاختيار وتوظيف البائعين والمهربين لاسباب عديدة سنقوم بذكرها مع التفاصيل ادناه..

نشر موقع Forbs وقائع جريمة نفذتها احدى العصابات المكسيكة التي تتاجر بالمخدرات، حيث كان احد افراد العصابة يلعب لعبة GTA5 Online ويتواصل مع من يلعب معهم حتى وضع عينية على احدى اللاعبات وتواصل معها هاتفيا ليقنعها بتهريب كمية كبيرة من مخدر الميثامفيتامين، الكمية كانت تقدر بحوالي 60 كيلو جرام.

الشرطة المكسيكية قدمت دلائل العام الماضي تبعت ان اللعبة متورطة ومستهدفة بشكل كبير من قبل العصابات المكسيكية التي تتاجر بالمخدرات، بحيث اصبحت اداة فعالة للتوظيف، بالفعل هذا العام تم القبض على فتاة تدعى اليسا نافارو التي اكدت بأنها التقت بفرد من العصابة في اللعبة قبل الانتقال الى Snap Chat للاتفاق اكثر ومن ثم تطور الموضوع ليصل الى مكالمة هاتفية.

نافارو قالت ان ما جعل العصابة تتردد اليها عن غيرها انهم كانوا يعلمون بنقلها للإلكترونيات بين المكسيك وامريكا، تم اقناعها بوضع حمولة المخدرات في خزان الوقود الخاص بمركبتها، والمميزات ستكون 2000 دولار امريكي على كل نقلة ناجحة وسيارة جيب مجانية.

تم القبض على نافارو من قبل وحدة الجمارك المكسيكية ووجهت اليها عدة تهم، الان هناك شكوك حول اللعبة وايضا لعبة Free Fire بوجود بعض المصادر التي تقول ان هناك العديد من الاتفاقات التي تتعلق بعصابات اخرى تقوم بإجراء الصفقات مع اللاعبين خلال هذه الالعاب.

احذر عزيزي اللاعب بأن تقع ضحية لمثل هذه الامور التي تشوه سمعة لعبتك المحبوبة، وايضا تقوم بإنهاء مستقبلك للابد، وانت عزيزي الاب لا بأس اذا قمت بتشديد الرقابة على اطفالك، دمتم في رعاية الله وحفظه جميعا..

المزيد عن GTA5 Online

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button