صور جديد لريماستر Fatal Frame: Mask of the Lunar Eclipse على بلايستيشن

مع مكافآت الطلب المسبق

أعلنت نينتندو في وقت سابق عن قدوم لعبة Fatal Frame: Mask of the Lunar Eclipse الى جهاز السويتش، بعد قرابة 14 عام من صدورها على جهاز Wii. حيث ستصدر اللعبة على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بجانب الحاسب الشخصي في يوم 23 مارس المقبل من عام 2023.

لعبة Fatal Frame: Mask of the Lunar Eclipse صدرت أول مرة عام 2008 بنسختها اليابانية، وبما أن موعد قدومها على باقي المنصات المنزلية قد اقترب، شاركتنا Koei Tecmo المزيد من الصور العالية الجودة لنسخة الريماستر، بالإضافة الى المكافآت التي سيحصل عليها اللاعبين في حال قاموا بالطلب المسبق لها.

تجري أحداث اللعبة في جزيرة روجيتسو الواقعة في جنوب اليابان، حيث شهدت المنطقة واقعة اختفاء خمسة فتيات صغيرات قبل عشر سنوات من الأحداث، وقد تم العثور عليهن لاحقًا مع علامات فقدان الذاكرة. بعد عقد من الزمان، تم العثور على اثنين منهم ميتين، وقررت الفتاتين الثلاثة الباقيين على قيد الحياة الذهاب إلى الجزيرة لمعرفة الحقيقة وفهم ما حدث لهم عندما كانوا أطفالًا.

مكافآت الطلب المسبق للعبة Fatal Frame: Mask of the Lunar Eclipse

إلى جانب الإصدار القياسي من اللعبة، ستصدر Koei Tecmo أيضًا نسخة خاصة من اللعبة تحمل اسم Fatal Frame: Mask Lunar Eclipse OP، والذي سيكون حصريًا للمتاجر الرقمية. ويشمل مجموعة من أزياء Rogetsu Isle Dinner Party، فضلاً عن كتاب فني. سيحصل اللاعبين الذين طلبوا اللعبة مسبقًا قبل 22 مارس 2023 كذلك على مظهر خاص بالأيدي من ماري روز مستوحى من سلسلة Dead or Alive.

المزيد حول السلسلة:

لمن لا يعلم، سلسلة فاتال فريم هي سلسلة ألعاب فيديو رعب وبقاء على قيد الحياة تم إنشاؤها ونشرها وتطويرها بواسطة Koei Tecmo. ظهرت لأول مرة في عام 2001 مع الجزء الأول في سلسلة على جهاز بلايستيشن 2، وتتكون السلسلة من خمسة أجزاء رئيسية.

تدور أحداثها في اليابان في فترة الثمانينيات، حيث يركز كل جزء على موقع محاط بأحداث خارقة للطبيعة معادية، وفي كل سيناريو تستخدم الشخصيات المشاركة، تعتمد السلسلة على العناصر الأساسية للرعب الياباني، وهي معروفة باستخدامها المتكرر للبطلات الإناث.

يوجد جزى اخر من السلسلة متاح على جهاز نينتندو سويتش ولكن اكثر المطالبات الجماهيرية كانت حول الجزء المذكور في هذا الخبر حيث يعد الأفضل من حيث الاحداث والقصة وأسلوب اللعب أيضا.

ستصدر اللعبة على الجهاز في بدايات العام القادم بدون تحديد أي موعد معين للإطلاق، ولا نعلم ما اذا كانت اللعبة ستتلقى تحسينات على مستوى الرسومات او أسلوب اللعب ولكن سنعرف المزيد عنها خلال الأشهر المتبقية من هذا العام.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button