الاخبار

الطور الثنائي (duos) أتى وأخيراً إلى Call of Duty: Warzone!

لعبة Call of Duty: Warzone هي لعبة اشتهرت بشكل كبير بأسلوب لعبها الممتع وبالتحديثات التي لا تنتهي والتي رفعت حجم اللعبة إلى أكثر من مائة وخمسين غيغابايت.

مع كل تحديث كان اللاعبون يتمنون إضافة الطور الثنائي (duos) وبالتحديث الأخير الذي أصبح مُتاح على جميع المنصات، تم إضافة هذا الطور والآن كل ما عليك فعله هو إختيار ذاك الصديق المُخضرم والقفز للفوز بالمركز الأول.

في التحديث الجديد الذي كشف عنه استديو إينفينيتي وارد على تويتر علمنا أنّ تم تحديث قائمة اللعب وتم إضافة الطور الثنائي فيها بجانب كل من الطور الرباعي (quads) والثلاثي (trios) والفردي (solo). كما ذكرنا أعلاه، تحديث Call of Duty: Warzone الجديد متوفر الآن على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون.

هذا ليس كل شيء أحضره التحديث الجديد حيثُ إلى الواحد من يونيو يمكنكم الحصول على نقاط خبرة مضاعفة ونقاط خبرة مضاعفة للأسلحة أيضاً ولبطاقة المعركة. بجانب ذلك يجب أن نذكركم أنّ الموسم الثالث من Call of Duty: Warzone سينتهي قريباً ومع الموسم الرابع سيأتي بطل سلسة مودرن وورفير، كابتن برايس.

في حال كنتم تعانون في طور الباتل رويال، يمكنكم الإطلاع على دليلنا الذي قدمنا به نصائح مهمة ستساعدك على البقاء على قيد الحياة من خلال الضغط هنا. في حال لم تلعب اللعبة بعد، يمكنك الإطلاع على مراجعتنا لها أيضاً من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار