أخيرًا: استعراض جديد ومطول للعبة Death Stranding 2.. تحفة فنية بإمتياز!

وأخيرا، جاءت اللحظة المنتظرة بعد طول انتظار، حيث حصلنا على عرض جديد مطول للعبة البقاء والاكشن والمغامرة الغامضة Death Stranding 2 من تطوير المخرج المخضرم هيديو كوجيما خلال حلقة بلايستيشن State of Play الأخيرة.

العرض الجديد كان مليئًا بالتفاصيل والمعلومات والغموض كذلك، وسلط الضوء على أحداث تبدو أساسية في قصة اللعبة المعقدة، ظهرت شخصية سام والعديد من الوجوه المألوفة من بينها شخصية الرضيع “لو”.

يبدو أننا سنشهد خوض مغامرات في بيئات متنوعة مثل الصحاري والجبال والمناطق الحضرية، وسنشهد أيضًا ظواهر “جنوح الموت” وحبال الحياة، ويبدو أننا سنرى ظوهر جديدة مثل الزلازل وأشياء ما تزال غير مفهومة حتى الآن. بالإضافى الى ميزات أخرى لاحظناها في Death Stranding 2، مثل الصوتيات المحسنة وحركة الشفاه التي أصبحت أفضل بكثير مما كنات عليه، وبالطبع السينمائية في اللعبة من الأمور الأساسية التي حافظت عليها، والموسيقى الجديدة الأكثر من رائعة.

معلومات أخرى حول لعبة Death Stranding 2

  • ستقدم اللعبة مجموعة جديدة كليًا من الأفكار.
  • سيكتشف البشر العالم الخارجي ويتحركون فيه على عكس الجزء الأول.
  • ستلعب الموسيقى جزء مهم في احداث اللعبة (ربما يفسر هذا ظهور شخصية تروي بيكر في أحد مشاهد عرض اللعبة وهو يحمل سلاح على شكل جيتار).
  • الخيوط او “Strands” سيكون لها معنى آخر جديد.
  • شعار بوستر DS2 “هل يجب أن نتصل؟” حيث ستنعكس اللعبة على مدى صعوبة العودة إلى ما كانت عليه الأمور قبل العزلة، وكيف أن الاتصال المفرط لن يسمح لنا بفهم معنى المسافة.
  • سيكون فيلم Death Stranding “فريدًا” ومختلف تمامًا.

ستشهد لعبة Death Stranding من تطوير استديو Kojima Production عودة العديد من الشخصيات التي ظهرت في الجزء الاول، حتى هذه اللحظة، تم تأكيد وجود Norman Reduce و Ellie Fanning وغيرهم لكن سيكون ايضاً هناك شخصيات جديدة أبرزها شخصية الأمير فيصل بن بندر الذي ظهر في صورة شاركها كوجيما عبر حسابه الخاص.

لعبة ديث ستراندج ليست غريبة على استضافة أهم المؤثرين والمشاهير عالميًا، لدينا أبطال من عالم أفلام هوليوود في اللعبة لذا سيكون من المحمس أن نرى رمز عربي كبير للمملكة في لعبة كوجيما القادمة.

اللعبة يتم تطويرها للإصدار بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5. لكن للأسف لا يوجد معلومات عن موعد الاصدار حتى الان، لكن من الواضح أن كوجيما يريد أن يصنع شيء طموح بالفعل.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button