Bluepoint يلمح للعبة جديدة قد تصدر في 2023.. هل سنرى ريميك Bloodborne؟

من المعروف عن استديو Bluepoint Games الذي استحوذت عليه بلايستيشن، العديد من أعمال الريميك الناجحة على غرار Demon’s Souls. بينما لا يزال يطالب مجتمع اللعابين شركة سوني بالعمل على ريميك لعبة Bloodborne.

تلميح جديد يشير الى أن Bluepoint Games قد يعلن عن لعبته الجديدة في عام 2023 أو في وقت قريب، وهو ما تؤكده بطاقة عيد الميلاد “عند الغرب” المنشورة على مدونة PlayStation الرسمية، يهديه الاستديو الى اللاعبين بمناسبة اقتراب رأس السنة الميلاد الجديدة.

كما تشاهدون بالأسفل، هناك أربع طرود على البطاقة، ثلاثة منها مفتوحة وواحدة ما تزال مغلقة. حيث تشير المجموعات الثلاثة المفتوحة إلى الألعاب التي عمل عليها الاستوديو أو شارك في العمل على تطويرها، وتبقى تلك الهدية المغلقة تثير الفضول بشكل كبير. يا ترى ما الذي ستحتويه تلك الهدية؟

من الصعب للغاية التنبؤ بمشاريع المطور، وذلك نظرًا للسرية التامة التي عهدناها من التجارب السابقة، ولكن نأمل أن تستجيب شركة سوني للاعبيها بإعادة صنع لعبة Bloodborne على شكل ريميك بالطريقة التي يتقنها وعهدناها في عناوينه السابقة، كما فعل سابقًا مع ريميك  لعبة Demon’s Souls وكذلك Shadow of the Colossus.

يذكر أن  استيديو Bluepoint قد اعلن بعد استحواذ سوني عليه، بأنه سيبدأ العمل على عناوينه الاصلية، إلا ان ذلك لا يمنع ان يكون الاستيديو قد بدأ في وقت سابق وقبل الإعلان عن الاستحواذ بالعمل على Bloodborne Remake خاصة انه أعلن بأن اول مشاريعه الأصلية ما زال في وقت مبكر جدا. حتى انه لم يخرج بعد من مرحلة التخطيط.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button