لعبة The Last of Us 2 كانت في الأصل مستلهمة من عالم لعبة Bloodborne

فريق Naughty Dog يكشف الكثير من الأسرار

كشف فريق Naughty Dog مطور لعبة The Last of Us 2 عن مجموعة من المعلومات الهامة المتعلقة باللعبة خلال الفيديو الوثائقي الذي صدرت مؤخرًا، والتي تتحدث عن كواليس تطويرها، وقد علمنا الآن أنه كان سيتم استلهام بعض العناصر الهامة من لعبة Bloodborne!

يوم الأمس تم إطلاق فيديو من خلف كواليس تطوير لعبة The Last of Us 2 بعنوان Grounded 2، الفريق قال بأن عالم اللعبة كان يجب أن يكون في الأصل مستوحى من عالم لعبة Bloodborne، بحيث يبدأ اللاعب باكتشاف مناطق صغيرة وفي كل مرة يكبر العالم عند الإنتقال إلى مناطق جديدة.

مخرج اللعبة المشارك Anthony Newman قال أنه في أول 4 أو 5 شهور من تطوير اللعبة كان عالمها مستلهم من حصرية Bloodborne بالآلية التي شرحناها أعلاه، وأكمل:

“اللعبة كانت ستركز أكثر على القتال اليدوي وتقلل من القتال الناري، كذلك المناطق كانت ستصبح أكبر مع التقدم أكثر في اللعبة وتركز على الإستكشاف أكثر بحيث يبدأ اللاعب بمناطق صغيرة وتدريجيًا تصبح أكبر.”

مع التقدم أكثر في مجريات التطوير اكتشف مطوري اللعبة ان هذا النوع من العالم لا يناسب اللعبة وجعلوها “نصف قابلة للإستكشاف” أو شبه خطية أقرب لألعاب “Sandbox” بعوالم شبه محدودة الحركة وموجهة بشكل جيد.

في ذات الفيديو، لمح رئيس الأستوديو نيل دروكمان بأن قصة الجزء الثالث أجهزة كما قال بأن هناك قصة خاصة بشخصية Tommy شقيق Joel كما تحدثنا هنا. هل تعتقدون بأن اللعبة كانت ستنجح لو حصلت اللعبة على عالم مشابه لعالم Bloodborne!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button