سوني: أجهزة بلايستيشن 5 ستتوفر في الأسواق بكثرة قريبًا..

أكدت سوني مرة أخرى أن أجهزة بلايستيشن 5 ستتوفر في الأسواق العالمية بالكمية المطلوبة في القريب العاجل. يأتي هذا التصريح المتكرر من الشركة إثر زيادة سلسلة الطلب الكبيرة على الجهاز عامًا تلو الآخر.

طمأنت سوني لاعبيها من خلال تصريح آخر لنائب الرئيس الأول شركة SIE العالمية Hideaki Nishino. حيث أكد أن الشركة تحاول جاهدة إيجاد حلول مبتكرة للحد من نقص أجهزة بلايستيشن 5 في الأسواق.

كما أكد بشكل قاطع، أن هذه المشكلة ستنتهي بشكل كامل في المستقبل القريب. حيث أن أجهزة الجيل الحالي ستتوفر في الأسواق بكثرة وتابع:

فيما يتعلق بإجراءات التصنيع، فقد تعاونا مع العديد من الشركات الشريكة لمنع هذه المخاطر. على مدار العامين الماضيين، عملنا على نشر المخاطر، وعدم جعلها تتركز في منطقة واحدة.

نيشينو قال أن أحد هذه المخاطر هي شحن وحدات PS5 عبر البحر، بسبب هذه الآلية أصبح هناك تأخير زمني قبل وصول المنتجات التي تنتجها الشركة إلى تجار التجزئة. ولكن على الأقل تمكنوا من تأمين قدر كبير من حيث التصنيع، وبالتالي فإن عدد المنتجات التي تصطف في المتاجر سيزداد في المستقبل.

في مقابلة أخرى لذات الشخص. قال هيدياكي نيشينو،  خلال مقابلة جديدة مؤخراً ان السنة القادمة 2023، ستكون سنة مهمة بالنسبة للمنصة.

نيشينو رفض الحديث عن تفاصيل أكثر مشيرا إلى أنهم سيشاركون المزيد من المعلومات خلال الفترة القادمة. بينما شوقنا لإنتظار ذلك. لكن كون التلميح يطال منصة البلايستيشن 5 فهذا يدعم التسريبات والشائعات التي تحدثت خلال الفترة الماضية عن وجود طراز جديد من الجهاز قيد الإنتاج.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button