لعبة Star Wars الجديدة من Ubisoft تدخل مرحلة الإختبار..

أكدت شركة Ubisoft منذ ما يقرب من عامين أن استوديو Massive Entertainment، مطور The Division، قد بدأ العمل على لعبة Star Wars جديدة. ويبدو أن عنوانهم المذكور قد تقدم كثيرًا في عملية التطوير.

لعبة Star Wars الجديدة من Ubisoft قيل سابقًا أنها في مرحلة مبكرة من التطوير في ذلك الوقت، فليس من المستغرب أننا لم نسمع عنها الكثير منذ ذلك الحين. ومع ذلك، يبدو أنها تحرز تقدمًا ملحوظًا خلف الأبواب المغلقة.

أعلن فريق Massive Entertainment مؤخرًا عبر تويتر بحثه عن لاعبين لاختبار مشروع Star Wars. سيقع موقع اختبار اللعبة في Malmö بالسويد، حيث يوجد مقر الاستوديو.

الأستديو وضع الصورة التي تشاهدونها أعلاه، وذكر أنه يبحث عن لاعبين لتجربة اللعبة والتسجيل سيكون من هنا. لمن لا يعلم، مرحلة اختبار اللعب هو عملية مستمرة تحدث بالتزامن مع التطوير عبر مراحل مختلفة. لذا فهي ليست بالضرورة مؤشرًا على إقتراب المشروع من الإصدار، على الرغم من أنها في هذه الحالة تشير إلى أن الأستديو قد أحرز تقدمًا كافيًا ليكون جاهزًا للسماح للاعبين محددين بوضع أيديهم على عمليات التطوير المبكرة والحصول على تعليقات حول مستوى بعض العناصر واللعبة ككل.

اللعبة ستكون ذات عالم مفتوح بقصة محبوكة، الشركة تعمل على اللعبة بالاتحاد مع أستديوهات أخرى خارجية. وهذا يمنحنا انطباعات بضخامة المشروع وشدة التركيز عليه.

يعمل فريق Massive Entertainment على لعبة Avatar: Frontiers of Pandora أيضًا والتي قيل أنها تعاني من عملية تطوير مضطربة. بينما تستهدف لعبة Star Wars وقت إطلاق معين من عام 2025.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button