مبيعات Monster Hunter World: Iceborne تتخطى 2.5 مليون في الأسبوع الأول

لعبة Monster Hunter World تعتبر من أنجح الألعاب التي صدرت وتمتلك قاعدة لاعبين كبيرة واليوم أعلنت شركة كابكوم المُطورة لها أنّ توسعة Iceborne التي صدرت الأسبوع الماضي باعت أكثر من مليونين ونصف نسخة بالأسبوع الأول، تشمل هذه الأرقام النسخ الفيزيائية والرقمية.

استديو كابكوم لم يتوقف عن دعم Monster Hunter World بمحتوى ما بعد الإطلاق منذُ إطلاقها في اوائل العام الماضي لكن توسعة Iceborne تعتبر الأكبر والأفضل الى الآن. صدرت التوسعة في السادس من سبتمبر وتحتوي على قصة سردية جديدة تستكمل نهاية اللعبة الرئيسية وتأخذ اللاعبين لمنطقة جليدية جديدة تماماً تدعى Hoarfrost Reach. يؤكد بيان صحفي صدر من الشركة أيضاً أنّ لعبة مونتسر هانتر وورلد تعتبر العنوان الأكثر مبيعاً للشركة لحد الآن حيثُ حققت 13.1 مليون نسخة مباعة وإذا أضفنا مبيعات التوسعة الجديدة ستصبح 15.6 مليون. مبيعات السلسة كاملة أصبحت 58 مليون نسخة، وهذا رقم كبير للغاية.

توسعة Monster Hunter World: Iceborne حققت أيضاً نجاح كبير من النقاد حيثُ متوسط تقييماتها الآن هو 91 من 100 بناءً على 56 مراجعة وتقييم وجميعهم ينصحون بها، وهذا الرقم كبير للغاية وأكثر من اللعبة الرئيسية التي حصلت على معدل تقييمات 89 من 100 والذي أيضاً يعتبر تقييم عالي جداً. ما رأيكم بالتوسعة الجديدة؟ جميع لاعبي اللعبة سعيدين بها وبالفعل شركة كابكوم قدمت لنا الكثير من العناوين والألعاب الجميلة في العامين الآخرين، شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock