الإعلان عن جزء جديد من سلسلة الرعب الشهيرة Amnesia The Bunker

شهدنا خلال العام قبل الماضي صدور جزء جديد من سلسلة الرعب الشهيرة Amnesia Rebirth. حيث كان هذا الجزء عبارة عن ولادة للسلسلة من جديد، بشكل مختلف و قصة جديدة كليًا. والآن سنكون على موعد مع جزء جديد آخر بعنوان Amnesia: The Bunker.

أعلن الاستديو المطور للسلسلة Frictional Games عن الجزء الجديد من السلسلة الذي سيحمل اسم Amnesia: The Bunker. الإعلان جاء من خلال فيديو جديد عبر قناته الرسمية على يوتيوب كما تشاهدون بالأعلى.

وفقًا للاستديو المطور، ستجري أحداث اللعبة خلال الحرب العالمية الأولى، حيث ستتحكم في شخصية جندي فرنسي يعاني من فقدان الذاكرة ويطارده مخلوق من عالم آخر.. تابع المطور وصفه للعنوان المقبل:

سوف يسير اللاعبون في مسار مخبأ مضاء في الحرب العالمية الأولى في حذاء جندي فرنسي يعاني من فقدان الذاكرة ويطارده مخلوق من عالم آخر.

ربما تكون الممرات والأنفاق المظلمة الهشة هي آخر التهديدات التي تلاحق كل تحركاتك.

عندما يموت الجميع، تنخفض حصص الإعاشة ، ولا يتبقى سوى رصاصة واحدة في فوهة البندقية ، فالأمر كله متروك لك لمواجهة الرعب القمعي للمخبأ وتشق طريقك حيًا.

في عالم شبه مفتوح ، يشجع Amnesia: The Bunker اللاعب على الاستكشاف والتجربة باستخدام الذكاء وأي أدوات تحت تصرفهم للتغلب على الأهوال التي تلوح في الأفق. سيشعر اللاعبون بقدر من التوتر من القوة في أيديهم.

وفقًا لما أكده المطور، سيركز هذه الجزء الجديد على قرارتك التي سوف تتخذها، والتي سيدو بأنها ستؤثر بشكل كبير على مجريات أحداث اللعبة وربما على النهاية كذلك، حيث سيضيف هذا التطور الجديد في طريقة اللعب عمق وتواتر جديدان في اللعبة، وهو ما سيجبر اللاعبين على إنشاء مسارات استراتيجية جديدة في كل مرة يلعبون بها.

ستختلف هذه اللعبة عن سابقاتها من حيث أن اللاعب سيكون لديه هذه المرة سلاح، بدلاً من اللعب والهرب بدون حمل الأسلحة القتالية في العناوين السابقة، والتي كانت تميل أكثر الى طابع البقاء على قيد الحياة.

على كل حال، اللعبة قادمة على منصات الجيل الحالي والماضية. بالإضافة الى الكمبيوتر الشخصي خلال شهر مارس من عام 2023. هل أنتم متحمسين لهذا الجزء الجديد القادم من السلسلة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button