كوجيما: Death Stranding 2 ليست مجرد تكملة عادية

بعد سنوات من الانتظار والترقب، كشف كوجيما عن لعبة الجديدة Death Stranding 2 خلال حفل توزيع جوائز ألعاب الفيديو المنصرم The Steam Awards 2022، وستصدر بشكل حصري على جهاز PS5.

شاركنا المخرج الياباني المزيد من المعلومات حول اللعبة القادمة، وذلك من خلال حديثه الى البودكاست الصوتي Brain Structure Podcast، تحدث من خلاله عن التحسينات الأخيرة التي طرأت على التكنولوجيا، والتي ساعدت فريق التطوير على تخطي العديد من الصعاب، وفعل أشياء لم يكن ليستطيعوا فعلها لولا التقدم التكنولوجي حيث أضاف:

تعتبر هذه المرة الثانية التي أعمل فيها مع الممثل نورمان ريدوس، لكن التكنولوجيا تحسنت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة

أصبحت الأشياء التي كانت مستحيلة من قبل يمكن تحقيقها الآن، وساهمت هذه الأشياء في تحدي أنفسنا، لن تكون اللعبة مجرد تكملة عادية بهذا المعنى.

لا يوجد هناك الكثير من الأشياء التي أستطيع مشاركتها في هذا الوقت، ولكن Death Stranding 2 ستعمل على تقديم عناصر جديدة من شأنها تحقيق التوازن بين ما قدمناه سابقًا في الجزء الماضي، وذلك من أجل جذب كلا اللاعبين الجدد والعائدين أيضًا.

هل هذا يعني أن لعبة Death Stranding 2 ستحتوي على عناصر إضافية تم افتقادها في الجزء الأول؟

في خبر آخر، تطرقنا أن اللعبة ستدعم تقنية MetaHumans، حيث ستقدم اللعبة تجربة بصرية تفوق ما تم إبهارنا به في الجزء الأول، ولكن يبدو ان كوجيما من خلال محرك استديو Guerrilla المبهر Decima Engine يريد ان يرفع معاير تصاميم الشخصيات ونظام الحركة الى مستوى اخر عبر استغلال تقنية MetaHumans المقدمة في محركات Unreal Engine.. انقر لمعرفة المزيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button