تسريبات وتهديدات خطيرة يتعرض لها مطور Stalker 2 من القراصنة الروس

استديو التطوير الاوكراني GSC Game World الذي يعمل على تطوير لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl لا يزال يتنقل بين مطاردات القدر السيء بسبب الحرب والمتاعب التي لا تنتهي، حيث لا يزال يتعرض لتهديدات متنوعة، لكنه يظل يقاتل وصامد بكل قوة وعزيمة للتغلب على التحديات وتحقيق إطلاقة جيدة للعبة Stalker 2 التي عانت من العديد من التأجيلات.

يواصل القراصنة الروس إرهاب المطور الأوكراني، حيث تم تسريب نسخة مبكرة من الإصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر للعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl عبر الإنترنت، حيث يواصل هؤلاء القراصنة تسريب البيانات الضخمة المتعلقة باللعبة عبر الشبكات الاجتماعية الروسية الشهيرة.

قامت مجموعة “رسول ستالكر” مؤخراً بمشاركة أرشيف ضخم من البيانات يحتوي على مواد تطوير لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 بحجم يتجاوز الـ 200 غيغابايت. حيث يدعي هؤلاء أن الأرشيف المشفر حاليًا يحتوي على نسخة مبكرة من لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 ويمكن تشغيلها، وقام أيضاً بنشر لقطة شاشة تحتوي على شعار المطور الذي يظهر عند تشغيل اللعبة.

في حال أصبح ذلك ممكناً، وتم فك تشفير بيانات اللعبة، فإن جميع المعلومات تقريبًا عن اللعبة ستنتهي بالظهور على شبكة الإنترنت، وهو الأمر الذي سيسبب ضربة موجعة للمطورين في الاستوديو الأوكراني GSC Game World، وخاصة حين يتم فك تشفير الشفرة المصدرية.

في وقت سابق، أكد ان المطورين في الاستديو بأنهم اخذوا قرار تجميد العمل على لعبة STALKER 2 بعد التسريبات الأولى التي تعرضت لها اللعبة، حيث كان من المفترض إطلاق اللعبة في شهر أبريل الماضي قبل تأجيل موعد الإصدار إلى ديسمبر من عام 2022، ثم عاد الاستوديو في شهر يونيو الماضي وأعلن قدوم اللعبة في النصف الأول من عام 2023 دون تحديد موعد إصدار نهائي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button