أكواد بلايستيشن مجانية يهديها استديو Kojima Productions الى اللاعبين

لا يزال المطور الياباني استديو Kojima Productions يحتفل بالعام السابع على تأسيسه. بهذه المناسبة أهدى المطور أكواد بلايستيشن مجانية يستطيع اللاعبين تحميلها.

الأكواد المجانية التي شاركها استديو كوجيما، عبارة عن رموز PSN مجانية، يستطيع اللاعب اختيار المنقطة المخصصة “سواء أمريكي أو أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أو غيرها من المناطق. من أجل تفعيلها على حساباتهم، تمامًا مثل تفعيل بطاقات متجر بلايستيشن الرقمي.

الأكواد بالأسفل تقبل التكرار، لذلك لا تقلق لأنه قابلة للتفعيل على أكثر من جهاز، وبدون الإطالة عليكم أكثر إليكم الأكواد من أجل الاستمتاع بأجمل الصور الرمزية الخاصة بلعبة Death Stranding 2، والتي ستزينون فيها حساباتكم.

  • المتجر الأمريكي: PRKT-2QNQ-DH4X
  • متجر أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: EHNA-6MNB-PGL5
  • المتجر الآسيوي: CRBA-GKNP-J9EK
  • المتجر الياباني: JP2J-A5NG-PT2F
  • المتجر الكوري: 3D86-9PNF-KABQ

في خبر آخر، شاركنا المخرج الياباني المزيد من المعلومات حول Death Stranding 2، خلال حديثه الى البودكاست الصوتي Brain Structure Podcast، تحدث من خلاله عن التحسينات الأخيرة التي طرأت على التكنولوجيا، والتي ساعدت فريق التطوير على تخطي العديد من الصعاب.. انقر لمعرفة المزيد.

تطرقنا أيضًا الى أن اللعبة ستدعم تقنية MetaHumans، حيث ستقدم اللعبة تجربة بصرية تفوق ما تم إبهارنا به في الجزء الأول، حيث يريد كويجما رفع معاير تصاميم الشخصيات ونظام الحركة الى مستوى اخر عبر استغلال تقنية MetaHumans المقدمة في محركات Unreal Engine.. انقر لمعرفة المزيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button