مخرج مسلسل The Last of Us: إنها أعظم قصة للعبة على الإطلاق

المخرج مطعتش لرؤية المسلسل في النهاية

الآمال كبيرة بخصوص مسلسل The Last of Us التالي الحصري على منصة HBO، ليس فقط لأنه مقتبس من لعبة فيديو شهيرة، ولكن لأنها تبدو وكأنها لعبة مخلصة.

أصيب الجمهور في CCXP Brazil بالجنون بعد مشاهدة المقطع الدعائي الأول من المسلسل مما رفع المستوى أكثر من قبل، المسلسل يضم Pedro Pascal و Bella Ramsey في دور Joel و Ellie، والقصة من تأليف كاتب ومخرج اللعبة الأصلي Neil Druckmann ويأتي المسلسل من اخراج Craig Mazin. في مقابلة جديدة مع Empire Magazine، تحدث Mazin عن توقعاته للمسلسل القادم وكشف أيضًا عن صورة حصرية.

لقد فشلت معظم المسلسلات المقتبسة من ألعاب الفيديو في تحقيق توقعات المعجبين في الماضي، باستثناء القليل مثل Sonic أو Arcane، النظرية السائدة هي أن روايات ألعاب الفيديو الناجحة ليست كافية لرفع التوقعات لفيلم أو مسلسل تلفزيوني جديد من هذا النوع. مع ذلك يشعر Craig Mazin، كلاعب متعطش أن The Last of Us ” حالة مفتوحة، هذه هي أعظم قصة تم سردها في ألعاب الفيديو على الإطلاق.”

تظهر صورة جديدة أن Joel يغطي Ellie بشكل وقائي من الأذى حيث شوهد الاثنان في مستودع ما .. تمامًا مثل اللعبة، ستتبع السلسلة Joel ، المكلف بتهريب Ellie عبر رحلة طويلة في الولايات المتحدة، للعثور على الأمل الأخير للبشرية ضد “كورديسيبس”، فطر يصيب البشر ويحولهم إلى مخلوقات تشبه الزومبي، تسمى  بـ Clickers.

المميز بلا شك في المسلسل هو العنصر البشري لذا من الواضح أننا سنرى The last of us في حلة جديدة تمامًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button