ريميك Resident Evil 4 يحصل على خصم كبير عن طريق الخطأ

محبي سلسلة ألعاب الرعب بانتظار صدور ريميك Resident Evil 4 منذ وقت طويل، ولكن ما سر هذا الخصم الذي ذاع صيته خلال الساعات الأخيرة؟

من المعروف أن سعر النسخة القياسية من اللعبة سيكون ابتداءً من 60 دولار على جميع المتاجر الرقمية التي صدرت عليها، ولكن كيف يمكن أن تحصل اللعبة على خصم بنسبة 75 ٪ حتى قبل صدورها بعدة أشهر!

نعم لقد حدث ذلك، ولكن عن طريق الخطأ، حيث قام متجر التجزئة GamersGate بعرض اللعبة القادمة بنسبة خصم 70 بالمائة من سعرها الكامل، حيث استغل اللاعبين هذا الأمر، وقام العديد منهم بحجز اللعبة بشكل مسبق دون حتى أن يتم اشعارهم بحدوث خطأ.

بعد ساعات من وقوع هذا الخلل، اعترف متجر التجزئة فيما بعد بحدوث خطأ في التسعير أثناء وضع هذا الخصم، ولكنه تعهد باحترام بعض من هذه الطلبات المسبقة التي قام اللاعبين بحجزها بعد الخصم الغير متوقع. وبعد أن ظن العديد منهم أن هذا التخفيض الكبير جاء بمناسبة “أعياد رأس السنة الميلادية عند الغرب”.

المسرب Wario64 أشار الى أن هذا الخطأ حدث فقط بشكل حصري في منطقة السوق البرازيلية، وتم عرض اللعبة بسعر 49.97 ريال برازيلي، أي ما يعادل 10 دولار أمريكي وهو ما يعتبر سعر رخيص للغاية، ولا يمكن الحصول على سوى بعد بضع سنوات من صدور اللعبة. حيث قال المتجر في بيان له:

كان هناك خطأ في التسعير في بعض المناطق  خطأ كبير جدًا في ذلك. سنقوم برد جميع المشتريات، باستثناء القليل ممن سيحتفظون باللعبة كهدية لعيد الميلاد. حالة الطلب “مكتمل” لا تعني أن طلبك لن يتم رده في الوقت الحالي لأننا نقوم برده يدويًا. إذا كان لا يزال مكتملًا بحلول صباح الغد – تهانينا! سنقوم أيضًا بتشغيل لعبة RE4 قريبًا.

خطأ خصم ريميك Resident Evil 4 لم يكن الأول من نوعه، حيث حدث مثل هذا الأمر سابقًا في لعبة FIFA 23، حين حصل اللاعبين عليها بسعر زهيد للغاية عن طريق الخطأ.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button