لعبة Fall Guys هي العنوان الأكثر تحميلاً بتاريخ خدمة بلايستيشن بلس!

لعبة Fall Guys أحدثت ضجة عالمية وطغت على الألعاب الجماعية على كل من البلايستيشن والحاسب الشخصي وسيطرت أيضاً على المحتوى المرئي على اليوتيوب وتويتش وحققت أرقام قياسية رائعة حيثُ تم لعبها من قبل عشرة مليون لاعب في أول أسبوع. اليوم سوني كشفت لنا عن رقم قياسي جديد أحدثته اللعبة.

من خلال حساب بلايستيشن السعودية الرسمي على تويتر، علمنا أنّ لعبة Fall Guys أصبحت اللعبة الأكثر تحميلاً على خدمة البلايستيشن بلاس. لا هذا الإنجاز ليس في منطقة العربية فقط إنما أصبحت اللعبة الأكثر تحميلاً عالمياً بتاريخ البلايستيشن بلاس. مبروك لاستديو ميديا تونيك على هذا الإنجاز الجديد الذي استحقوه بدون شك. يجدر بالإشارة إلى أنّ العديد من الألعاب الضخمة تم تقديمها على الخدمة مثل النسخ المُحسّنة من Uncharted و The Last of Us و Call of Duty و Star Wars Battlefront II وأكثر.

مؤخراً أيضاً تم إلغاء خاصية مشاركة اللعبة مع العائلة على متجر ستيم (للحاسب) في محاولة لمنع الغشاشين حيثُ كان بإمكانك شرائها على حساب واحد ولعبها إلى ما يصل لأربع حسابات دون أن يتأثر حسابك الرئيسي في حال غششت. البارحة أيضاً حصلت اللعبة على تحديث جديد يمكنكم الإطلاع على أهم تفاصيله من خلال الضغط هنا.

نحن في VGA4A من مُحبي لعبة Fall Guys ويمكنكم الإطلاع على دليلنا الذي قدمنا به نصائح وإرشادات للفوز بخمسة من أشهر مراحلها عبر الضغط هنا لكن بالوقت الحالي أخبرونا، ما رأيكم في لعبة الباتل رويال هذه؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى