مبيعات سلسلة Gran Turismo تصل إلى 95 مليون وحدة عالميًا..

أعلنت سوني عن وصول مبيعات سلسلة Gran Turismo إلى 95 مليون وحدة مباعة عالميًا منذ إطلاق أولى الأجزاء وحتى آخرها الذي صدر بداية العام العام. لذلك بهذا الإنجاز، أصبحت السلسلة أفضل عنوان لدى شركة سوني على الإطلاق.

الإعلان عن هذا الخبر أتى من خلال استغلال الذكرى الخامسة والعشرين على انطلاق سلسلة Gran Turismo. هذه السلسلة من سوني مشهورة لدقتها في محاكاة ألعاب المركبات وواقعيتها الشديدة خصوصًا من خلال الجزء الأخير الحالي.

تم إطلاق أولى العناوين من السلسلة في عام 1992 وبعدها أصبحت واحدة من أفضل العناوين لدى الشركة. هذا من شأنه طبعًا أن يمنح الفريق المطور الدفعة المعنوية اللازمة للاستمرار وتقديم أفضل ما لديه.

قد يخطط المطور Polyphony بنقل الجزء الأخير إلى الحاسب الشخصي. على الأقل هذا ما تم ذكره من قبل مبتكر السلسلة Kazunori Yamauchi في خبر سابق.

بالنظر إلى الوتيرة الحالية التي تسير عليها PlayStation ورغبتها مؤخرًا في جلب ألعابها إلى منافذ الكمبيوتر الشخصي. قد لا يضطر اللاعبون إلى حبس أنفاسهم لفترة طويلة بشأن Gran Turismo حيث تأتي هذه الأخبار من مقابلة على GTPlanet مع Yamauchi.

عندما سئل مبتكر العنوان عن التكهنات الكثيرة التي تشير لإصدار حاسب شخصي. أجاب حينها أن عشاق السلسلة يمكن أن يكون لديهم شيء ما يتطلعون إليه في المستقبل القريب. أجاب المخرج كذلك على سؤال عما إذا كانت اللعبة يمكن أن تأتي إلى منصة الحاسب أم لا وقال “نعم، أعتقد ذلك”.

بعض من أكبر وأشهر السلاسل الحصرية لـ PlayStation لا تزال تصدر على الحاسب الشخصي خلال السنوات الأخيرة. ومن بين هذه العناوين Horizon و God of War و Spider-Man ومؤخراً Uncharted. حيث يتوقع اللاعبون الآن ظهور Gran Turismo على المنصة منذ عدة أشهر على الأقل حتى الآن بجانب Ghost of Tsushima.

شاركونا أدناه أفضل ذكرياتكم مع السلسلة وأجزائها بشكل عام.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button