بعد تثبيت تحديث eFootball 2023 2.3، لا تفوت فرصة الحصول على Chance Deal مجانية

تستمر كونامي في تقديم التحديثات والتطويرات للعبة eFootball 2023 بعد الانتقال من نسخة العام الماضي، حيث تلقت مؤخراً تحديث 2.3 الذي جلب مع الكثير من التحسينات على اللعبة بالإضافة الى فرصة الحصول على Chance Deal مجانية.

تحسينات تحديث eFootball 2023 رقم 2.3

أيضا أعلنت شركة كونامي بالتزامن مع اصدار التحديث الجديد، الى ان كل لاعب سيحصل على فرصة Chance Deal مجانية وجاء في اعلان الشركة التالي:

كتعبير منا عن امتناننا للدعم الذي قدمته، سيحصل جميع المستخدمين الذين قاموا بتثبيت تحديث eFootball 2023 2.3 على صفقة Chance Deal جديدة.

اذا، ما هي صفقة Chance Deal؟

Chance Deal هو عنصر داخل لعبة eFootball 2023 يسمح للمستخدمين بالتوقيع على بطاقة لاعب عشوائية، من قائمة اللاعبين المصطفين لحزمة Chance Deal Pack المحددة. ستحصل على محاولة مجانية واحدة للتوقيع مع لاعب من حزمة Special Player Pack أو Partner Club Pack إذا كنت تمتلك Chance Deal لتلك الحزمة.

كيف يمكنك المطالبة بصفقة Chance Deal الخاصة بك؟

Chance Deal

كل ما عليك فعله هو تثبيت تحديث eFootball 2023 2.3 بحلول يوم الاثنين الموافق 19 ديسمبر او ما بعد ذلك، وبمجرد تثبيت التحديث، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة والتوجه إلى صندوق الوارد الخاص بك للمطالبة بصفقة Chance Deal الخاصة بك.

  1. انتقل إلى قسم العقود.
  2. انتقل إلى قائمة اللاعبين Special Player List الخاصة.
  3. إذا كانت صفقة Legendary Pack Chance Deal اسطورية، ما عليك سوى النقر على الخيار المجاني الموجود على ملصق الحزمة الأسطورية.
  4. إذا كانت صفقة Club Pack Chance، فستجد أن صندوق خاص للنادي المعني قد تمت إضافته مع صناديق اللاعبين الأخرى. يمكنك تسجيل لاعب من هذا المربع بشكل عشوائي من خلال النقر على الخيار المجاني الموجود في Pack Label.

ملاحظة: بمجرد توقيعك على لاعب عادي باستخدام صفقة Chance Deal المجانية، لن يكون اللاعب او حزمة النادي موجودة في قائمة اللاعب الخاص.

في وقت سابق، شاركتنا كونامي  إعلان بدء الموسم الثاني من لعبة eFootball 2023. حيث من المقرر أن تقوم بتنظيم سلسلة من الأحداث والحملات التي قد بدأ بعضها تحت عنوان The Festival Football.

ضمن خطة دعم لعبة كرة القدم المستمرة من قبل المطور الياباني كونامي. تم الإعلان عن مسابقة جديدة انضمت الى eFootball 2023 تحت اسم Coppa eFootball Italia. حيث ستقود ثورة في الرياضات الإلكترونية الإيطالية، وتم جلب سبعة مع أعرق الأندية من الدوري الإيطالي سيري آ.

من خلال تغريدة جديدة للحساب العربي لشركة كونامي، ذكرت أن المشجعين من جميع أنحاء البلاد فرصة تمثيل النادي الذي يحبون، حيث يفخر نادي لاتسيو أن يكون جزء من هذا الفصل الجديد والمثير في الرياضات الإلكترونية الإيطالية.

eFootball 2023 هي إعادة تسمية لسلسلة ألعاب كونامي الشهيرة “PES”. يمثل التغيير قفزة كبيرة إلى الأمام حيث تغيرت العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع إضافة محرك تصميم لعبة كرة قدم جديد وتطورات في طريقة اللعب وإعادة صياغة الإصدار ليصبح مجانية بالكامل عبر جميع الأجهزة والمنصات.

تحميل لعبة Efootball 2023

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button