مبتكر Super Smash Bros و Kirby يعلن عن تقاعده الشبه كامل

يشعر حاليًا أنه يمتلك الوقت لفعل أي شيء

المبتكر Masahiro Sakurai الذي عمل على Super Smash Bros. و Kirby كمصمم ومخرج. وينشر مقاطع على قناته بيوتيوب حيث يتحدث عن حياته بعد تقاعده الشبه كامل. ومؤخرًا قد أجرى مقابلة للتحدث عن مهنته ومستقبله وحياته بشكل عام.

في المقابلة، أكد Sakurai أنه شبه متقاعد حيث شعر مصمم اللعبة ومخرجها البالغ من العمر 52 عامًا، أنه إذا كان دائمًا في عملية تطوير لعبة نشطة، فستنتهي حياته قبل أن يدرك نهاية المشروع.

 كشف المبتكر المخضرم المزيد من عمله الذي يحبه على قناته على يوتيوب ‘Masahiro Sakurai on Creating Games’ التي بدأها منذ حوالي أربعة أشهر. إنه الأب الروحي المسؤول عن عناوين مثل Kid Icarus: Uprising وكان سابقًا في استوديو HAL Laboratory والآن هو يبقي نفسه مشغولًا في فترة شبه تقاعد كما صرح هو.

لحسن الحظ Masahiro Sakurai سعيد بردود الفعل التي بدت إيجابية من خلال الإعجابات والتعليقات التحفيزية. يوثق Masahiro خبرته الغزيرة في الصناعة مع جوانب مختلفة من المهنة، مما يجعل قناته كنز رائع لكل مبتدئ. قال المطور المخضرم في المقابلة إنه يعتقد أن العمل على Super Smash Bros. مهم لأنه يتضمن العديد من الشخصيات والمفاهيم المختلفة من الصناعة، وقال أنه سعيد جدًا للعمل في السلسلة.

في فترة التقاعد يجد Masahiro أيضًا وقتًا لقراءة “المانجا”، التي يمتلك منها أكثر من 6000 مجلد على جهازه، وكذلك للعب ألعاب الفيديو! أكمل مؤخرًا Sonic Frontiers , Bayonetta 3 و God of War Ragnarok.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button