مقابلة مع فريق Occupy، رحلة إلى بطولة Mobile Legends العالمية!

تمثيل مشرف في بطولة M4 Championship في اندونيسيا

بطولة M4 Championship هي البطولة الأقوى عالميًا للعبة Mobile Legends. للعلم بالشيء البطولة تضم أقوى الفرق في جميع أنحاء العالم ولحسن الحظ يأتي الفريق المصري Occupy Thornes في البطولة ممثلاً الشرق الأوسط في هذه البطولة العالمية. لقد توفرت لنا الفرصة لصنع مقابلة مع الفريق وبالتحديد Lio حتى نسأله عن توقعاته قبل البطولة حاليًا. هيا نسرد مقابلتنا سؤال وجواب (ملحوظة: هذه المقابلة أجريت قبل البطولة).

شعبية الفريق ليست قوية في البطولة، هل سيؤثر هذا عليكم؟

اللاعب Lio: لا .. وسوف نغير هذا المفهوم في البطولة، أشعر في بطولة M4 Championship بأننا سنرى مفاجآت بها لا نعرف ما هي ولكن أتوقع ذلك. صدقني وجود الشهرة من عدمها لن يفرق معي.

Mobile Legends - Occupy

ما الذي تفعلونه قبل أي بطولة Mobile Legends؟

اللاعب Lio: الفريق لدينا منهم من يعمل ومن لديه انشغالات حياتية، لدينا أشخاص لايزالون في الدراسة .. المهم في النهاية أن كل شخص له أسلوب حياته الخاص. عن نفسي كمثال أنا موظف طبيعي في شركة وألعب مع الفريق بعدما أنتهي من عملي أو يمكنني الخروج مع الأصدقاء أو قضاء بعض الوقت مع العائلة ، إنه روتين يومي العادي ويبدو أنه روتين أي موظف طبيعي لديه عمل.

هل ترى نفسك كفريق Occupy منافس جيد أمام الفرق الأخرى؟

نعلم بكل تأكيد أن الفرق الأسيوية في Mobile Legends تشكل تحدي ضخم أمام أي فريق خارج هذا النطاق، وقال Lio: أتفق معك في هذه النقطة ولكن نحن نمتلك هدف في هذه البطولة بشكل عام وهو ربحها أو تحقيق مركز جيد وشكل مشرف أمام العالم لمصر والمنطقة بفريقنا الأساسي منذ البداية.

Mobile Legends

ما هو أكثر شيء سيشكل ضغط فور رؤيته في البطولة؟

اللاعب Lio: أظن أنني لن أواجه أي ضغوطات أو أتأثر بها لأنني لعبت بشكل عام في العديد من البطولات الإقليمية، يمكنك القول أنني أتجاهلها، لكن على صعيد آخر يمكنني تغيير طريقة اللعب الخاصة بي إن واجهت أي أمر صعب سيخرجنا من البطولة. وإن واجهت أبرز لاعبي العالم يجب أن أثق بقدراتي وأن أتحلى بإيماني بالله وبنفسي.

ما رأيك بتنظيم البطولة، وما الفريق الذي تتحمس لمواجهته؟

التنظيم كان جيد جدًا، الإجراءات والتأشيرة كانت سهلة وغير مربكة والحمد لله سهولة الإجراءات تعود إلى المنظمين وأيضًا مدير الفريق “عبد الرحمن الشامي”. بالنسبة إلى الفريق الذي أتوق إلى مقابلته هو RRQ.

المقابلة قد انتهت، بالطبع البطولة بدأت ولكن للأسف لم يكمل Occupy مواجهته خلال الدور المقبل، لكن على أي حال كان التمثيل مشرف للغاية وظهرت المنطقة العربية بشكل مميز في M4 Championship للعبة Mobile Legends.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button