مطور State of Decay 3 لديه مشاريع أخرى قيد التطوير بحسب أحد العاملين لديهم

هل نأمل تواجد لعبة قصصية في عالم State of Decay؟

لعبة البقاء والمغامرة State of Decay 3 تعتبر أهم مشروع حاليًا لإستوديو Undead Labs ولكن هناك مشروع واحد آخر على الأقل لا يزال مجهولاً حسب معلومات مقدمة من أحد الموظفين هناك.

تمت ملاحظة المعلومات تلك على الملف الشخصي على LinkedIn لفنان في الرسوم المتحركة “دانييل فلويد“، والذي عمل في الاستوديو لأكثر من 9 سنوات بقليل وغادر في وقت سابق من هذا العام حيث أعرب بعض الأشخاص عن أملهم في أن تعمل Undead Labs على لعبة تعتمد على السرد القصصي في عالم State of Decay، لكن توقع آخرون أن هناك توسعات قيد التخطيط حاليًا أو أن الإستوديو يساعد في تطوير مشاريع اخرى من فرق Xbox الأخرى.

اللعبة تم الإعلان عنها في عام 2020، وهذا بعد عامين فقط من إطلاق الجزء الثاني، وسيركز الجزء القادم على عناصر البقاء أكثر من أي وقت مضى، وسيحتوي على على تنوع أكثر للأعداء من الأجزاء الماضية.

بالنسبة لموعد لعبة State of Decay 3، فلا يزال ليس لها تاريخ إصدار محدد ومن الممكن أن يكون السبب في هذا هو انتقال الإستوديو من كونه مطور مستقل إلى استوديو مملوك بالكامل للشركة. قال مسبقًا “فيل سبنسر” رئيس Xbox إنه سعيد بإنجازات وخطط Undead Labs، وذكر أحد الفنانين في الاستوديو أن إصدار اللعبة سيحدث في عام 2027.

هل متحمس عزيزي القارئ لسماع المزيد من التفاصيل حيال اللعبة خلال الشهور أو الأعوام المقبلة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button