ظهور صفحة جهاز Nintendo Switch Pro الغير معلن عنه على موقع امازون..

تتكاثر الشائعات حول قرب الكشف عن جهاز Nintendo Switch Pro الجديد الذي ما زالت شركة نينتندو لا تعترف به او تنفي الشائعات حوله ولكن ومع اقتراب الوقت المزيد من التسريبات تؤكد لنا ان الجهاز بالفعل موجود وما هي الا مسألة وقت حتى يتم الكشف عنه.

هذه المرة المصدر ربما يكون قوي وبمثابة تأكيد بأن الكشف عن جهاز Nintendo Switch Pro اصبح اقرب من اي وقت مضى حيث تمكن بعض المستخدمين من اكتشاف افتتاح صفحة خاصة بالجهاز على موقع امازون المكسيك قبل ان يتم اغلاقها امام زوار المتجر.

في البداية تم مشاركة المعلومة من خلال احد مستخدمي منصة تويتر في رد على المؤثر الشهير Wario64 الذي قام بدوره بالتحقق من صحة المعلومات ليعود ويؤكد ان الصفحة بالفعل موجودة وقد ذكر فيها اسم الجهاز New Nintendo Switch Pro كما تشاهدون بالاسفل الا ان هذه الصفحة لم تعد موجودة الان.

Image
صورة من المصدر (صفحة New Nintendo Switch Pro على موقع امازون قبل الحذف)

لم يتم التطرق لاي تفاصيل حول الجهاز الجديد في الصفحة المذكورة ولكن نحن نعلم ان تسريبات موقع امازون المكسيكي دائما تكون حقيقية وتكشف عن المنتج قبل وقت قصير من الكشف بشكل رسمي عنه لذلك نتوقع ان يكون الاعلان عن جهاز Nintendo Switch Pro الجديد قريب جدا.

في وقت سابق ظهرت معلومات تم نشرها من خلال تقرير عبر موقع Bloomberg اشارت الى ان الجهاز الجديد قد يتم الكشف عنه قبل انطلاق فعاليات معرض E3 2021 التي ستبدأ يوم 12 وحتى 15 يونيو (6) القادم حيث ستتيح شركة نينتندو للمطورين باستعراض العابهم على الجهاز خلال المعرض.

الكشف عن الجهاز يتوقع ان يتم في الاسبوع الذي يسبق اسبوع بدء فعاليات معرض E3 لذلك وحسب التقرير قد تكشف نينتندو عن جهاز Switch Pro خلال الايام القليلة القادمة.

اما فيما يتعلق بموعد اطلاق الجهاز في الاسواق فحسب التقرير نفسة فسوف تستهدف نينتندو اما شهر سبتمبر او اكتوبر على ابعد تقدير من اجل اطلاقه في الاسواق العالمية بسعر متوقع 300 دولار او ربما يزيد قليلاً.

مرة اخرى ما زالت نينتندو لم تكشف عن اي تفاصيل حول وجود جهاز Nintendo Switch Pro ولم تعلق على اي من هذه الشائعات والتسريبات حتى هذه اللحظة ولكن هذا لا ينفي وجود الجهاز بالفعل.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى