روكستار تعمدت جعل GTA 5 مجانية لفئات PS Plus Premium و Extra هذا الشهر

الشهر الحالي وبلا أدنى شك يعد أحد أفضل الشهور التي مرت على شركة روكستار ومحبيها للعديد من الأسباب، وأهمها هو الإعلان عن GTA 6 المنتظرة والتي بدأ العديد من اللاعبين بوصفها بلعبة القرن. لكن، هل تعمدت الشركة جعل لعبة GTA 5 مجانية لخدمة البلس هذا الشهر؟

روكستار معروفة بصمتها الطويل الذي يزعج اللاعبين، ولكنها عندما تفصح عن شيء ما منتظر فإنها تظهر صفة الكرم للاعبين. هذا الشهر بدأ بالإعلان عن عرض الكشف الأول عن لعبة GTA 6 جعل صناعة ألعاب الفيديو تنتعش بطريقة كنا بحاجتها منذ وقت طويل.

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، تبع الإعلان عن اللعبة الجديدة سلسلة إعلانات مميزة أغلبها محامي للاعبين وأدناه سنقوم بذكرها لكم.

هل تعمدت روكستار جعل GTA 5 مجانية لفئات البلس هذا الشهر؟

GTA 5 نسخة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز

شركة روكستار قامت بعناية شديدة باختيار شهر الإعلان عن GTA IV الجديدة، لأنه يعد الشهر الأخير من كل عام وأيضًا يضم مجموعة من الأحداث منها فترة موسم الأعياد وغيرها. لكن الشركة حضرت مسبقًا مجموعة من الإعلانات “المتعمدة” لتلحق بإعلان Grand Theft Auto 6 ومنها:

هذه الإعلانات الأربعة أعلاه جعلت الشركة وكامل عناوينها تتصدر المواقع العالمية حتى الآن وهي حركة متعمدة في شهر مليء بالأحداث. فأي الإعلانات أعلاه جذب انتباهكم أكثر؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار