بعد 7 سنوات من المحاولات, اكتشاف مكان سري في لعبة Halo: Reach, شاهد الفيديو..

ظهر في لعبة Halo: Reach و بوجه التحديد الفصل التاسع في طور القصة عرض سينمائي يظهر فيه فريق من القوات التي تدخل الى احد الاجنحة المدمرة و هذا المكان الذي دارت فيه احداث العرض كان مخصصة فقط للعرض و لم تتواجد في اللعبة ابدا.

هذا الامر هو اعتقاد الكثير من جمهور اللعبة حتى جاء هذا اليوم الذي تمكن فيه بعض اللاعبين يطلقون على انفسهم Termacious Trickocity من اكتشاف سر جديد, هذا الفريق الذي يتكون من 4 لاعبين يقومون بعمل خدع و طرق التفافية للوصول الى اماكن بعيدة في لعبة Halo و لكن هذه المرة ما سيكتشفوه بطريق الصدفة سيغير خطتهم في اللحظة الاخيرة.

حسب حديث احد اعضاء هذا الفريق فقد كانوا يسعون الى الوصول الى مكان ما بعيد في اللعبة قاموا باعداد خطة معقدة جدا ستطلعون عليها في الفيديو بالاسفل, هذه الخطة تتطلب وضع اشياء مثل مركبات Ghosts بطريقة منسقة جدا حتى يتمكنوا من الوصول الى المكان المطلوب.

و بعد محاولات تمكنوا من الوصول الى نقطة بعيدة ولكن تفاجؤا بظهور قسم يطفوا في فضاء اللعبة لم يكن مكشوف لاحد من قبل و هنا قرروا تغير الخطة و الوصول الى هذا القسم و بعد عدة محاولات و خدع معقدة تمكنوا من الوصول الى المكان و المفاجأة انه نفس المكان الذي دارت فيه احداث العرض السينمائي الخاص بالفصل التاسع كما تشاهدون في الفيديو.

هذا الاكتشاف كشف للجميع ان المشهد السينمائي تم انتاجه في اماكن حقيقية في اللعبة و لم يكون مجرد انتاج منفصل و لكن لم يكن احد يعلم بذلك الا بعد 7 سنوات.

المصدر
موقع Kotaku
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock