مايكروسوفت تستعرض لنا لعبة Halo Reach بصور جديدة قبل إطلاقها..

سلسلة ألعاب Halo تعتبر من أيقونات مايركوسوفت بعالم الألعاب بدون شك ومع كل يوم يمر نقترب أكثر من موعد إطلاق جزء Halo Reach الذي ينتظره الكثيرين على الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي ضمن مجموعة Master Chief التي أعلنت عنها الشركة سابقاً.

مؤخراً قامت مايكروسوفت بإطلاق لقطات شاشة جديدة تستعرض لنا النسخة المحسنة من اللعبة التي تشمل المقاطع السنيمائية والقصة والنمط الجماعي, يمكنكم الإطلاع على كافة الصور الجديدة ادناه لكن قبل ذلك يمكننا القول أنّ اللاعبين وأخيراً سوف يتمكنون من الاستمتاع بهذا الجزء من سلسلة هالو الذي صدر لأول مرة قبل تسعة سنين على منصات الجيل الحالي برسومات وتقنيات مُحسّنة.

ستكون Halo Reach كافية لإمضاء الوقت أثناء إنتظارنا جميعاً للعبة Halo Infinite التي من المُخطط صدورها بعطلة عام 2020. بدون إطالة اكثر إليكم الصور.

إن كنت تريد رؤية المزيد من لعبة Halo Reach يمكنك مشاهدة العرض التشويقي الجديد الذي تم إطلاقه قبل عدة أيام ضمن حدث X019 الذي كان مُهم جداً لمنصة الاكسبوكس. ضمن الحدث علمنا أنّ العنوان القادم سوف يصبح بين أيدينا في الثالث من ديسمبر ضمن مجموعة Halo: The Master Chief كما ذكرنا أعلاه على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

ما رأيكم بالصور الجديدة للنسخة المُحسّنة من اللعبة التي مر عليها سنين طويلة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وأخبرونا إن كنتم متحمسين لتجربتها ام لا!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock