مبيعات مجموعة Halo: The Master Chief تتخطى المليون نسخة على متجر ستيم!

سلسلة ألعاب هالو تعتبر واحدة من أيقونات الألعاب ومن أجمل ما قدمت لنا مايكروسوفت. مؤخراً صدرت مجموعة Halo: The Master Chief على الحاسب الشخصي، حالياً ضمن المجموعة هناك لعبة Halo: Reach التي صدرت على المنصة لأول مرة وحققت نجاحات كبيرة من أول يوم لها عندما ننظر على أعداد اللاعبين على متجر ستيم. على ما يبدوا، اللعبة حققت نجاحات أكبر من ذلك أيضاً.

وفقاً لبيانات موقع Steamdb مبيعات Halo: Reach تخطت المليون نسخة مباعة بالفعل (ما زالت تحت المليونين نسخة) على متجر ستيم فقط في أقل من أسبوع من إطلاقها. هذا الأمر مُبهر حقاً وإنجاز كبير للسلسلة بدون شك. يجدر بالإشارة أيضاً أنّ هذه الأرقام تشمل فقط متجر ستيم، فمجموعة Halo: The Master Chief متوفرة على الحاسب على متجر مايكروسوفت وعلى خدمة Game Pass الشهرية مما يعني أنّ عدد اللاعبين أعلى.

على الرغم من نجاح اللعبة الرائع إلا أنّ Halo: Reach عانت من العديد من مشاكل الأداء والصوت لكن استديو 343 Industries يعمل على تحديثات لإصلاح جميع هذه المشاكل. سوف تحتوي مجموعة ألعاب هالو على الحاسب على جميع ألعاب السلسلة التي صدرت بالعقد الأخير وستصدر بأوقات مختلفة بترتيب القصة، فهل أنتم متحمسون للعب المزيد من أشهر سلسلة قدمتها لنا مايكروسوفت؟ شاركونا بآرائكم حول هذا الموضوع بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  احصل على فيديو قصير يستعرض انجازاتك خلال عام 2019 على PS4 و مكافأة مميزة من بلايستيشن..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock