مطور Shadow of the Colossus يريد الكشف عن مشروعه الجديد في 2023

تعد العاب المطور الياباني المخضرم فوميتو اويدا مميزة في هويتها واسلوبها، وقد كانت عودة لعبة Shadow of the Colossus دليل قوي على مدى اعجاب المجتمع بهذا النوع من الالعاب الصامته الممتعة في اسلوبها وقصتها.

قام اويدا بمشاركة عدد من المطورين بتأسيس استديو GenDESIGN الجديد وقد اعلنوا بالفعل انهم يعملون على مشروع لعبة جديد وتم مشاركة اول صورة تشويقية من اللعبة عام 2018.

خلال لقاء خاص مع موقع 4Gamer قال اويدا انه يطمح بالكشف عن مشروعه الجديد خلال العام القادم 2023. هذا المشروع الذي قضى تحت التطوير مدة 5 سنوات الان ولم نحصل طول تلك المدة على اي تفاصيل حوله. ورغم ان اويدا يفضل ان يستغرق كفايته من الوقت مع العابه الا ان هذا الوقت نعتقد انه كافي ليكون المشروع الجديد على الاقل جاهز للاستعراض.

وقال اويدا:

يعمل جميع عناصر genDesign بجد ليتمكنوا أخيرًا من الإعلان عن شيء ما، لذا يرجى تقديم دعمك لنا..

وفي لقاء خاص مع مجلة فاميتسو اليابانبة عام 2018، تحدث اويدا عن بعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة التي وصفها بانها مازالت في مراحل التطوير الاولية الان ولكن اكد في اللقاء بانها ستكون لعبة ضخمة وليست بحجم العاب مطور مستقل واصاف ان حجم اللعبة سيضاهي العابهم السابقة مثل Shadow of the Colossus و Ico وربما تتفوق عليهم.

ايضا اكد فوميتو اويدا ان عنوانهم القادم سيكون شيء جديد كليا وليس جزء جديد لاحد عناوينهم المعروفة وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في الوقت المناسب ولكن مازالت اللعبة في المراحل المبكرة جدا للتطوير.

نذكر ان استيديو genDesign اصبح الان منفصل وليس ملزم باطلاق العابه بشكل حصري على منصات بلايستيشن لذلك نتوقع ان يكون العنوان القادم مخصص لاكثر من منصة ما لم تستبق سوني الامر وتقوم بحجز اللعبة لتكون حصرية لمنصة البلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 ربما.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button