إذا سئمت من القتال المستمر في Elden Ring وترغب باستكشاف عالمها الخلاب.. إليك الحل

تمتلك لعبة Elden Ring عالم خلاب مليء بالتفاصيل والقلاع والتضاريس والممرات السرية في عالم The Land Between، وليس من السهل للغاية التجول فيه بكل حرية من أجل استكشافه والتعمق فيه.

من المعروف كذلك أن عالم هذه اللعبة المتميزة مليء بالأعداء المتواجدين في كل مكان، بعضهم سهل ولكن الكثرة تغلب الشجاعة، والبعض الآخر قوي جدًا لا يسمح لك بالمرور أو الاستكشاف في داخله، وهو ما يصبح عائقًا في طريقك للحصول على احدى الكنوز أو الأسلحة الأسطورية المخبأة. ومع الأسف ليس هنالك خيار “رسمي” من أجل تخفيض الذكاء الاصطناعي للأعداء لجعل اللعبة أكثر سهولة.

لكن هناك تعديل جديد “غير رسمي” عبر موقع Nexus سيغير كل ذلك بالنسبة لمحبي الاستكشاف والمغامرة الحرة، يحمل اسم Tree Peaceful Ring، حيث يصبح جميع سكان عالم آراضي The Land Between الى شخصيات مسالمة لا تحاول إيذائك أو الاقتراب منك، رغم أنه سيتعين عليك قتل بعض الشخصيات من أجل الاستمرار في الاستكشاف، ولكنه لن يهاجمك أو يعترض طريقك.

المزيد حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button