تم ذكر شقيق كريتوس في God of War Ragnarok.. هل انتبه أحدكم الى ذلك؟

تمتعت لعبة God of War Ragnarok بمحتوى قصصي قوي ومتقن، مع شخصيات رائعة سنتذكرها كثيرًا. أحد القصص الجانبية الممتعة كانت ذِكر شخصية “ديموس” شقيق كريتوس، فماذا قال عنه هذا الأخير؟.

كما قلنا، لن نقوم بحرق القصة التي جاءت على شكل محادثة لطيفة بين كريتوس وشخصية ميمير وأيضًا فريا في لعبة God of War Ragnarok. ولكن هذا الأخير يتحدث لأول مرة عن شقيقه “ديموس” بشكل عاطفي. خصوصًا وأن كريتوس معروفٌ عنه القوة والصرامة وعدم استسلامه للمشاعر والعواطف.

ديموس كان الأخ الأصغر لكريتوس. تم اختطافه من قبل سيد الحرب آريس خلال طفولته لتجنب نبوءة حول تدمير جبل أوليمبوس. ثم تعرض للتعذيب على يد ثاناتوس سيد الموت لسنوات في منطقة الموت.

كريتوس في لعبة Ragnarok كان قد ذكر أنه فعل أمورًا خاطئة بحق أخيه الصغير. حيث كان يحدث ميمير عن أمنيته في تصحيح خطئه والاعتذار لأخيه. بالطبع لن نقوم بذكر كامل التفاصيل وسنتركها لكم لاكتشافها، خصوصًا وأنها محادثة جانبية ستظهر في وقت معين ومنطقة معينة من اللعبة.

اللعبة وجزئها الأول الصادر في عام 2018 قدما الكثير من المعارك والأحداث واستطاعت بفضل المحادثات الجانبية أن تربط بين التوجه الجديد والقديم. كذلك إذا أردتم معرفة مستقبل السلسلة وتوقعاتنا لها بعد الجزء الأخير، يمكنكم قراءة هذا المقال من هنا.

ما هو رأيكم بمستوى المحادثات وكثرة النصوص بين الشخصيات، هل أعجبتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button