مطور Street Fighter 6: لم نقدم أي تنازلات خلال تطويرنا للّعبة

لن يتسرع المطور هذه المرة

شركة Capcom في الحقيقة لديها أفضل مجموعة من الألعاب هذا العام، بدءًا من Monster Hunter Rise على PlayStation و Xbox هذا الشهر مرورًا بريميك Resident Evil 4 في مارس. وتأتي Street Fighter 6 هذا الصيف وهي القفزة التي ننتظرها من السلسلة منذ سنوات بعد أن شهد الجزء السابق تعثرات وقت إطلاقه.

في مقابلة جديدة مع Game Informer قام بها المخرج Takayuki Nakayama والمنتج Shuhei Matsumoto، صرحوا بتطلعهم النجاح Street Fighter 6 مثل الذي كان مصحوبًا من الجزء الثاني من السلسلة. إنهم لا يريدون صنع لعبة للمعجبين المخضرمين ولكن لجلب لاعبين جدد إلى السلسلة وإلى هذا النوع من الألعاب في الوقت ذاته.

يحرص كلا من Nakayama و Tsuchiya أيضًا على تجنب التسرع في صنع اللعبة كما كان الحال مع Street Fighter 5. وقد دافع Tsuchiya عن فريق التطوير وأكد أن لديهم طموح كبيرة لرؤيتهم. تحقيقًا لهذه الغاية، لم يكن هناك أي ” تنازلات” مع Street Fighter 6. 

من حسن الحظ أن اللعبة ستوفر لك فرصة اللعب بشكل فردي في طور اللعب الاركيد والذي يضعك في مواجهات متتابعة مع شخصيات عشوائية من اللعبة. يمكنك بدل من ذلك تحدي لاعبين آخرين عبر الانترنت، أو ببساطة اللعب في وضع التدريب بينما تنتظر خصمًا.

سيتم إطلاق Street Fighter 6 في الثاني من يونيو لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. انتهت الفترة التجريبية الثانية المغلقة مؤخرًا، ولكن يمكنك التحقق من أسلوب اللعب لشخصيات تم الكشف عنها مؤخرًا مثل Marisa , JP , Manon و Dee Jay من هنا. هل تتوقع إطلاق رائع للعنوان هذه المرة عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button