اشاعة: ريميك لعبة Persona 3 قيد التطوير من استوديو Atlus

Persona 3 سيكون هناك تغييرات في المحتوى..

تم إطلاق Persona 5 Royal مؤخرًا للعديد من المنصات الإضافية، وتتبعها Persona 3 Portable و Persona 4 Golden قريبًا. لكن يبدو أن Atlus قد يكون لديها المزيد من الأشياء التي لم يعلن عنها بعد لسلسلة الأر بي جي المحبوبة.

ادعى المسرب lolilolailo على ResetEra أن هناك ريميك جديد للعبة Persona 3 قيد التطوير في Atlus، بالإضافة إلى إصدار Persona 3 Portable الذي ذكرناه أعلاه. قام المسرب في الماضي بتسريب الإصدارات التي تعمل عليها Atlus بدقة.

وفقًا للمسرب، سيكون ريميك لعبة بيرسونا 3 المزعومة مشابهة لـ “بيرسونا 5” من حيث كل من رسوماتها وخصائص اللعبة. من المثير للاهتمام يبدو أيضًا حسب المعلومات التي حصلنا عليها من المسرب، والتي تفيد بأن الإستوديو سيقوم بوضع تغييرات على المحتوى حيث قد لا يكون الكثيرون سعداء. أتمنى في النهاية عدم حذف محتوى كلاسيكي أو أيقوني في لعبة. في الماضي، قال lolilolailo أن الإصدار الجديد من Persona 3 سيكون له أيضًا عنوان فرعي، وأن الحرف “R” في P3R يشير في الواقع إلى شيء ما.

في الآونة الأخيرة قال المطور Atlus إن لديه العديد من الإعلانات الجديدة المخطط للكشف عنها في 2023، وعلينا ترقب أي كشف رسمي لريميك “بيرسونا 3” المنتظر خلال إعلانات المطور لإصداراته هذا العام. من المؤكد أن المعجبين كانوا صريحين في رغبتهم في رؤية ريميك من “بيرسونا 3″، على الرغم من أن الكثيرين بالطبع يتساءلون أيضًا عن لعبة بيرسونا 6.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button