خطأ تقني مزعج يواجه لاعبي GTA Online على PS5 و Xbox Series..

لعبة GTA Online النسخة المحسنة Expanded and Enhanced صدرت بشكل خاص لمنصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series. لكن يبدو ان اللاعبين خاصة الجدد على السلسلة يواجهون مشكلة تقنية تمنعهم من الدخول الى اللعبة بالطريقة الصحيحة والانسب لهم كمبتدئين.

اذا كنت انت من اللاعبين الجدد على السلسلة وتريد الدخول اليها من خلال نسخة الجيل الجديد، فيجب عليك الانتباه من هذا الخطأ المزعج وربما سيقتل متعة الدخول لأول مرة بالشكل المناسب الى اللعبة والاستفادة من موارد الدعم التي يمكن ان تجعل اللاعب يساير مجتمع اللعبة القديم.

أصدرت روكستار النسخة الموسع والمحسن من لعبة GTA Online العام الماضي 2022، وتركز هذه النسخة بشكل أساسي على تحسينات الرسومات باستخدام القدرات الجديدة لمنصات PS5 و Xbox Series. ومع ذلك، قدمت اللعبة خاصية بناء الشخصية Career Builder الجديدة الحصرية لهذا المنصات، والتي تمنح اللاعبين دفعة من البداية بمبلغ 4 ملايين دولار بعملة GTA$ وقفزة سريعة في أعمال “Business” اللعبة. ومع ذلك، فإن هذه الميزة هي المكان الذي تكمن فيه المشكلة.

ملخص مشكلة GTA Online Expanded and Enhanced

  • المشكلة حصرية لنسخة الجيل الجديد (E&E) بعد اختيار المسار الوظيفي.
  • ستدخل الشخصية خاصية مرتبطة بخيارات Career Builder ولن تكون قادرة على التحرك أو الجلوس على المكتب للوصول إلى كمبيوتر المدير التنفيذي أو لن تتمكن من دخول المكتب على الإطلاق.
  • لا يوجد اصلاح يمكن للاعب تطبيقه لمعالجة هذه المشكلة حتى هذه اللحظة.

بدأ عدد من اللاعبين بالشكوى عبر منتديات اللعبة المختلفة بوجود مشكلة تظهر خلال عملية بناء الشخصية والاستفادة من المكافأت الجديدة. حيث تظهر المشكلة بعد ان يبدا اللاعب في الدخول الى GTA Online Business ولا يكونوا قادرين على الدخول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بالرئيس التنفيذي CEO لمواصلة العملية.

هذا يمثل مشكلة كبيرة للاعبين الجدد. حيث لا يقتصر الامر على عدم قدرة هؤلاء اللاعبين على مواصلة اللعبة، ولكن بمجرد بدء العملية، لن يتمكن من الوصول الى المكافأة المالية أو المهنية الحصرية المتاحة لهم.

كما هو موضح حتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد اي رد من شركة روكستار حول المشكلة. كما انه لا يوجد اي حلول سوى الدخول الى اللعبة دون الاستفادة من اي من هذه المكافأت الجديدة. لكن سيكون الطريق طويل وشاق من اجل الوصول فقط للمرحلة التي يمكن ان تنطلق بها من خلال هذه المكافأت.

في هذه الاثناء، هناك الكثير من اللاعبين الذين يتفاعلون مع مشاركة نشرت على منصة Reddit والتي تلخص المشكلة وتطالب روكستار بالتدخل لحلها. كون روكستار تمتلك اعين في هذه المنصة المعروفة، فنتوقع ان نحصل على تحديث سريع في وقت قريب لحل هذه المشكلة المزعجة.

سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال ورود اي جديد. حتى ذلك الحين شاركنا ما اذا كنت تواجه هذه المشكلة بالفعل في اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button