فيديو جديد للعبة Atomic Heart يستعرض تقنية تتبع الأشعة..

رسومات بصرية مذهلة..

ظهرت لعبة Atomic Heart القادمة في مؤتمر شركة Nvidia المنصرم، حيث تم الإعلان عن دعمها لتقنية تتبع الأشعة، كما تم الكشف عن أساليب القتال فيها والمزيد.

لعبة Atomic Heart قادمة من فريق Mundfish ومن نشر شركة Focus Entertainment. اللعبة من نوع المنظور الأول والآكشن والمغامرات، تجري أحداثها في المستقبل البعيد. دعم اللعبة لتقنية تتبع الأشعة يعني تعزيز المرئيات فيها بصورة مثيرة للإعجاب، من البيئات إلى الأعداء والتأثيرات مثل الجليد.

تقع أحداث القصة في زمن الإتحاد السوفيتي، حين خرجت الروبوتات عن السيطرة، ويجب على اللاعبين إيقاف ثورتهم في إحدى المنشآت. هذه الروبوتات ستكون مجهزة بأقوى الأسلحة الغريبة، لذلك سيتوجب عليك معاصرة هذا التقدم وابتكار أسلحة فتاكة تجاههم.

مؤخرًا، قامت هيئة المرئي والمسموع السعودية بفسح اللعبة ومنحها تقييم 18+. هذا يعني عدم منعها وستصدر في موعدها. المقرر في 21 فبراير القادم على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

عروض اللعبة تبشر بالخير رغم انتشار أخبار عديدة أفادت أنها قد تتأجل، ولكن ظهورها في حدث بعيد كل البعد عن الألعاب يوحي بتقدم مميز في عملية تطويرها.

تحدثنا في وقت سابق عن دعم اللعبة ما بعد الإطلاق، حيث صرح المطور بقدوم مهام جديدة وأسلحة والمزيد. يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا، هل تعتقدون أن اللعبة ستنجح بين الألعاب القوية التي ستصدر هذا العام، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button