عرض آخر للعبة TEKKEN 8 يستعرض قدرات Jin Kazama القتالية..

لا يزال موعد إطلاق لعبة TEKKEN8 مجهولًا حتى هذه اللحظة، ولكن شركة بانداي نامكو تستمر في منح اللاعبين جرعة ممتازة من ما سنختبره في الجزء القادم. أحدث الإستعراضات يقدم لنا شخصية Jin Kazama المخضرمة وقدراته القتالية.

قامت يوم الأمس شركة النشر اليابانية Bandai Namco بمشاركتنا بمقطع ترويجي جديد للعبة القتال المنتظرة TEKKEN 8، حيث نلقي من خلاله نظرة على شخصية Jin Kazama واستعراض لأسلوب القتال الخاص به.

ستحافظ اللعبة القادمة على شخصياتها المخضرمة من أجزاء السلسلة السابقة. كما ستقدم مجموعة من الشخصيات الجديدة بقدرات قتالية مختلفة. لكن مع ذلك الشخصيات القديمة صممت بشكل جديد وأضيف لها قدرات متنوعة كما نشاهد أدناه استعراض قتال شخصية Jin Kazama.

تأتي هذه الفيديوهات، ضمن استعراضات مختلفة تطلقها الشركة لعدة مقاتلين وشخصيات. الأسبوع الماضي حصلنا على استعراض لشخصية Kazuya المخضرمة أيضًا، ومن المتوقع أن نحيا على المزيد من الإستعراضات لشخصيات أخرى في قادم الأسابيع.

يذكر أن اللعبة مطورة باستخدام محرك Unreal Engine 5 الذي يعد رائج الإستخدام حاليًا في تطوير ألعاب الجيل الحالي. كما أن الحزء القادم سيستخدم هذا المحرك لأول مرة حيث أن الأجزاء السابقة جميعها مطورة باستخدام الجيل الرابع من المحرك.

تدور احداث TEKKEN 8 بعد المعركة الشنيعة التي انتهت بهزيمة هيهاتشي ميشيما، مع التركيز على منافسة جديدة هذه المرة، وهي بين الأب والابن بينما يقف جين كازاما في تحد ضد سعي كازويا ميشيما للسيطرة على العالم.

وقال كاتسوهيرو هارادا، رئيس المنتجين في استوديوهات بانداي نامكو:

نحن متحمسون جدًا لعرض الجيل القادم من TEKKEN. يعمل الفريق في استديوهات Bandai Namco بجد لتقديم ميزات جديدة رائدة إلى TEKKEN 8، مما يعزز الشعور بالقوة في المعارك بشكل مستمر من خلال تسخير قوة أحدث جيل من الاجهزة المنزلية. لا يسعنا الانتظار لنعرض لكم المزيد في الأشهر القادمة!

لعبة TEKKEN 8 قيد التطوير لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب، ويفترض إطلاقها بالأسواق قبل أبريل 2024. ما هو رأيكم بشكل الشخصيات المخضرمة الجديد وقدراتها القتالية؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button