اخبار مطمئنة لمنتظري Silent Hill 2 Remake من محبي اللعبة الاصلية..

يستمر استديو Bloober Team في مشاركتنا المزيد من التفاصيل حول عملة على مشروع لعبة Silent Hill 2 Remake المنتظرة بشدة.

احدث ما تم مشاركته مع مجتمع اللعبة قد يكون اولى العلامات الايجابية التي سترفع مستوى الحماس خاصة لدى جمهور اللعبة الاصلية. حيث اكد المطور انهم لا يعملون وحدهم على مشروع اللعبة، وهناك تعاون قريب ومستمر مع شركة كونامي بالاضافة الى انضمام اثنين من المطورين الاصلين المخضرمين الى الفريق.

من خلال لقاء خاص مع موقع GamingBolt اكد ماسيج جوم منتج لعبة Silent Hill 2 Remake ان كل من مؤلف الموسيقى للعبة الاصلية أكيرا ياماوكا والمدير الفني ومصمم الشخصيات ماساهيرو إيتو يشاركان في تطوير اللعبة.

نعم هذا صحيح، فحسب تصريحات ماسيج، فان إيتو يساعد في اعادة تصميم شخصيات اللعبة المختلفة سواء كانت الشخصيات البشرية او المخلوقات الغريبة التي تملئ مدينة التل الصامت. بينما سيقوم أكيرا بتأليف موسيقى اللعبة الجديدة. وصرح قائلاً:

لقد صدمنا عندما علمنا أن لدينا المبدعين الأصليين في المشروع، لقد قدموا لنا شرحًا نحن في أمس الحاجة إليه للعديد من التلميحات في اللعبة والتي تم تداولها على الإنترنت لأكثر من 20 عامًا، وسنواصل سؤال OGs عن آرائهم حول جوهرتنا المشتركة. إلى جانب ذلك، قاموا بدور نشط في التطوير بأنفسهم – قدم لنا السيد إيتو مفهومًا فنيًا للمواقع والوحوش بينما قام السيد ياماوكا بتأليف موسيقى اللعبة.

ايضا تحدث جوم عن اجتماعاتهم المتواصلة مع مالك العنوان، شركة كونامي حيث تم خلال هذه الاجتماعات التي استمرت لاكثر من سنة في تحديد العناصر التي يمكن التعديل عليها في اللعبة، والعناصر التي لا يمكن الاقتراب منها او التغير عليها من اجل الحفاظ على اصالة اللعبة.

بالطبع ستحصل لعبة اللعبة على تغيرات عميقة ستطال الرسومات ونظام اللعب، لكن جوم اكد ان القصة الاساسية لن يتم التلاعب بها او احداث اي تغيرات عليها.

كذلك تحدث عن لعبة Resident Evil 2 Remake وكيف كان لها اثر كبير في تحديد توجههم مع مشروعهم الجديد كمصدر الهام.

لعبة Silent Hill 2 Remake من المفترض ان تصدر بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، ورغم انها في المراحل الاخيرة من عملية الانتاج الا انها وحتى هذه اللحظة لم تحصل على موعد اطلاق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button