حدث اكسبوكس جديد أصبح قريبًا للغاية.. هل بدأ العد التنازلي؟

بعد انتهاء حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022 الأخير، واجهت شركة مايكروسوفت انتقادات حادة من قبل العديد من لاعبيها حول العالم بسبب غياب عناوينها الضخمة وعدم الإعلان عن أي مشاريع جديدة لوحدة تحكم اكسبوكس سيرز خلال الحفل السنوي.

قبل عدة أيام أشار تقرير للصحفي Jez Corden أن هناك بعض الإشاعات تفيد بأن مايكروسوفت تخطط لحدث اكسبوكس خاص خلال الأشهر القليلة المقبلة، وشائعة أخرى من من خلال بودكاست Xbox Two Podcast أفادت بأن الشركة تضع خططًا للحدث في أوائل عام 2023 وهو ما كده مصدر مستقل.

بالتزامن مع هذه الشائعات، حساب اكسبوكس الرسمي عبر تويتر يزيد من حدة التكهنات من خلال تلميحاته المثيرة والتي تبين بالفعل أن هناك شيء قادم في وقت قريب، حيث قام بتعيين الحالة عبر صفحة حسابه عبارة “Be on in 5” والتي يمكن إعادة صياغتها بأنها “be in 5” والتي تشير الى تاريخ معين من أجل الإعلانات التي تستعد Microsoft لها.

هذه التغريدة جاءت بعد أيام قليلة من تغريدة أخرى كتب فيها الحساب “كل شيء قادم قريباً سيأتي قريباً جداً جداً..” ومن هنا نستنتج أن العد التنازلي لحدث Xbox Showcase أو أيًا كان قد اقترب أكثر من أي وقت مضى، والذي قد يكون خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وسنشهد من خلاله إعلانات جديدة وتواريخ إطلاق رسمية لعناوين اكس بوكس الحصرية التي تم تأجيلها في وقت سابق.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button