حدث اكسبوكس جديد أصبح قريبًا للغاية.. هل بدأ العد التنازلي؟

بعد انتهاء حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022 الأخير، واجهت شركة مايكروسوفت انتقادات حادة من قبل العديد من لاعبيها حول العالم بسبب غياب عناوينها الضخمة وعدم الإعلان عن أي مشاريع جديدة لوحدة تحكم اكسبوكس سيرز خلال الحفل السنوي.

قبل عدة أيام أشار تقرير للصحفي Jez Corden أن هناك بعض الإشاعات تفيد بأن مايكروسوفت تخطط لحدث اكسبوكس خاص خلال الأشهر القليلة المقبلة، وشائعة أخرى من من خلال بودكاست Xbox Two Podcast أفادت بأن الشركة تضع خططًا للحدث في أوائل عام 2023 وهو ما كده مصدر مستقل.

بالتزامن مع هذه الشائعات، حساب اكسبوكس الرسمي عبر تويتر يزيد من حدة التكهنات من خلال تلميحاته المثيرة والتي تبين بالفعل أن هناك شيء قادم في وقت قريب، حيث قام بتعيين الحالة عبر صفحة حسابه عبارة “Be on in 5” والتي يمكن إعادة صياغتها بأنها “be in 5” والتي تشير الى تاريخ معين من أجل الإعلانات التي تستعد Microsoft لها.

هذه التغريدة جاءت بعد أيام قليلة من تغريدة أخرى كتب فيها الحساب “كل شيء قادم قريباً سيأتي قريباً جداً جداً..” ومن هنا نستنتج أن العد التنازلي لحدث Xbox Showcase أو أيًا كان قد اقترب أكثر من أي وقت مضى، والذي قد يكون خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وسنشهد من خلاله إعلانات جديدة وتواريخ إطلاق رسمية لعناوين اكس بوكس الحصرية التي تم تأجيلها في وقت سابق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button