اللاعبون يعتقدون أن كريتوس من God of War يبلغ من العمر 1000 عام

بدأ مجتمع اللاعبين يتساءل عن عمر شخصية كريتوس من سلسلة God of War، حيث رأينا البطل في الأجزاء الأخيرة بهيئة لا تشبه ما عهدناه عنه. لكن هل يعقل أن يكون قد بلغ من العمر 1000 عام؟

الأجزاء الأولى من سلسلة God of War كانت تجري أحداثها في الأساطير اليونانية، وكريتوس حينها وما زال يعرف بالجندي الاسبرطي. لكن عندما انتقلنا إلى الأحداث الإسكندنافية رأينا ذات الشخصية بشكل مختلف وبدا عليها علامات التقدم في العمر والقوة الجسدية لم تكن كما في الأساطير اليونانية.

عبر مجتمع Reddit، انتشرت نظريات اللاعبين حول عمر كريتوس في كل مكان. منهم من قال أنه ليس كبيرًا جدًا في العمر لأنه الشيب لا يغزو شعر لحيته مثلًا. ولكن الأغلبية اجتمعت على عمره الكبير كونه يعتبر من الأسياد.

من الدلائل الأخرى على عمر كريتوس الكبير هو تصريح كوري بارلوغ عندما قال أن أحداث الجزء الذي صدر في عام 2018 تقع بعد 1000 عام من أحداث الجزء الثالث.

So I have been thinking about this for a long time, but how old is Kratos exactly especially considering he was born in ancient Greece? How old would you say he is? from GodofWar

رغم أنه قاتل للعديد من الأسياد الآخرين، إلا أنه استطاع تجهيز ابنه بطريقة جيدة لمواجهة التحديات المستقبلية. هذا بالطبع ما لم نرى السلسلة تنتقل إلى حضارة جديدة مختلفة عن الأجزاء السابقة.

هل تعتقدون حقًا متابعينا أن كريتوس يبلغ من العمر 1000 عام أو أكثر؟. شاركونا أدناه في قسم التعليقات عن توقعاتكم الخاصة بالحضارة القادمة التي قد تتوجه إليها السلسلة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button