الكشف عن موعد إطلاق فيلم Injustice المبني على الألعاب!

سلسلة Injustice هي من السلاسل المحبوبة من DC ومن استديو NetherRealms المعروف بإبداعه بألعاب القتال. في حال كنت متشوق للمزيد من السلسلة، يمكنك الآن أن تستعد لمشاهدة فيلم الرسوم المتحركة الجديد المبني على الألعاب والقادم الشهر المقبل.

البارحة أعلنت شركة DC (عبر ComicBeat) أنّ فيلم الرسوم المتحركة Injustice قادمة إلى المنصات الرقمية في التاسع عشر من أكتوبر 2021. سيكون الفيلم مبني على سلسلة الألعاب التي تتضمن لعبة Injustice: Gods Among Us التي صدرت في عام 2013 و Injustice 2 التي صدرت في 2017.

تدور أحداث الفيلم الذي أشرف عليه فريق التطوير في عالم موازي يخدع به الجوكر سوبرمان ليقتل لويس لين، ويرسله إلى طريق مظلم. الأحداث مبنية تحديداً على أول لعبة بالإضافة إلى الرواية المصورة المبنية على السلسلة Injustice: Gods Among Us: Year One.

ضمن طاقم العمل يوجد جاستن هارتلي في دور سوبرمان المعروف بدوره كـ Green Arrow في Smallville. سوف يلعب أنسون ماونت، الذي يلعب دور الكابتن كريستوفر بايك في Star Trek: Discovery دور البطولة بجانب هارتلي في دور باتمان. من بين الأعضاء الآخرين في فريق التمثيل لورا بيلي ويوري لوينثال.

هل أنتم مشتوقون لمشاهدة الفيلم؟ أخبرونا في التعليقات ادناه ولا تنسوا أيضاً الإطلاع على أفلام Mortal Kombat التي هي أيضاً رسوم متحركة مبنية على عالم الألعاب.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى