بعد تسريبه بالأمس.. شاهد عرض الإطلاق لريميك لعبة الرعب القادمة Dead Space

تفصلنا بضعة أيام فقط على صدور لعبة الرعب العائدة بقوة Dead Space على شكل ريميك من المطور Motive Studio، والتي تم تطويرها باستخدام محرك Frostbite، حيث صدر العرض الرسمي للعبة بعدما تم تسريبه بالأمس بشكل غير متوقع. وهو ما اضطرنا للتريث قبل مشاركتكم إياه.

استعد لكشف أعمق الألغاز في قلب الفضاء الخارجي، لقد حان الوقت من أجل الاستعداد من أجل الانطلاق نحو هذه المغامرة، حيث أصدر المطور Motive Studios عرض الاطلاق للعبة استعدادا لاستقبالها في تاريخ 27 يناير من هذا العام 2023.

العرض كما شاهدتم كان مليئًا بالحماس الإثارة، ويبدوا بالفعل أننا على موعد مثير مع مغامرة أصلية مصقولة من جديد، سيكون المهندس إسحاق كلارك بطلها الذي سيشهد لوحده جحيم الفضاء الحقيقي رفقة الوحوش والظلام.

على كل حال، نذكر متابعينا أن المطور EA Motive شاركنا مؤخرًا تفاصيل جديدة حول الإصدار الجديد من ريميك Dead Space، حيث ينصب التركيز على ميزة جديدة يطلق عليها اسم التحكم في الشدة أو “Intensity” وهي آلية جديدة ومحرك داخلي للعبة. من المفترض أن تكون وسيلة من أجل إبقاء اللاعبين على أهبة الاستعداد طوال فترة اللعب مع Dead Space. حيث يصف كبير مطوري اللعبة إريك بابتيزات محرك Intensity Engine بأنه يعتبر وسيلة بالنسبة لهم للتحكم في مستوى التوتر للاعب، حيث سيبقى على أهبة الاستعداد ويعتقد أن هناك شيئًا ما يحدث دائمًا.. للمزيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button