بعد تأجيلها مؤخراً، Skull & Bones ستحصل على موعد إطلاق نهائي قريبًا

أكدت شركة يوبي سوفت من خلال حساب لعبة Skull & Bones على تويتر أنها ستحصل على موعد إطلاق قريبًا جدًا. يأتي هذا الإعلان بعدما تم تأجيل اللعبة مؤخرًا للمرة السادسة لتصبح أكثر عنوان تم تأجيله على الإطلاق بين ألعاب الشركة.

لا نعلم تمامًا ما الذي يجري خلف الكواليس داخل استديوهات يوبي سوفت. فمثلًا لعبة Skull & Bones حصلت على استعراض مطول لأسلوب اللعب العام الماضي وتبين لنا أن اللعبة جاهزة تمامًا للإطلاق. لكن فجأة قبل أيام، تم الإعلان عن تأجيل إطلاقها للمرة السادسة، بل ورافق هذا الإعلان إلغاء ثلاثة مشاريع كانت تحت التطوير.

حساب اللعبة عبر منصة تويتر، نشر بيانه الخاص معتذرًا للاعبين. كما وعدهم بأن اللعبة ستحصل على موعد إطلاق جديد في القريب العاجل. الشركة تمتلك حاليًا عدة عناوين تحت التطوير لا نعلم عنها شيئًا منذ الإعلان عنها مثل ريميك Splinter Cell.

من المقرر أيضًا إطلاق الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed هذا العام والذي يأتينا باسم Mirage أو السراب. فضلًا عن ذلك، لدى الشركة كذلك مشاريع أخرى تتبع لذات السلسلة تحمل أسماء مشفرة مثل Project Red و Project Hexe والمزيد.

لا تزال الشركة تمتلك العديد من المشاريع الأخرى في ترسانتها، أهمها هي لعبة Project Q من نوع Battle Arena التي تحدثنا عنها في خبر سابق يمكنك الاطلاع عليه هنا. ما الذي برأيكم يدور في اروقة استديوهات الشركة، وما هو سبب هذا التخبط. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button