شاهد الظهور الاول للقطة السوداء في لعبة سبايدر مان..

اعلنت سوني و استيديو انسومنياك في وقت سابق عن المحتوى الاضافي الذي سيتم اطلاقة للعبة سبايدر مان في مرحلة ما بعد الاطلاق و الذي سياتي تحت اسم “المدينة التي لا تنام ابدا”.

محتوى المدينة التي لا تنام ابدا سيتضمن 3 فصول يمكنكم الاطلاع على تفاصيلها في هذا التقرير و لكن اليوم قامت سوني باطلاق العرض الاول للفصل الاول من هذا المحتوى الذي سياتي تحت اسم “السطو” حيث سنشهد ظهور لاول مرة القطة السوداء Black Cat.

يبدو ان المحتوى سيركز بشكل كبير على المطارادات بين ناطحات السحاب في مدينة نيويورك خصوصا ان Black Cat تمتلك مهارة لا تقل عن مهارات سبايدر مان في التعلق و القفز بين المباني, يمكنكم نشاهدة عرض السطو بالاعلى و نذكر ان لعبة سبايدر مان ستصدر يوم الجمعة القادم 7 سبتمبر و لكن ستكون مراجعتنا للعبة في الموقع غدا الثلاثاء فانتظرونا..

و قبل ان انهي لا تنسى المشاركة في المسابقة الخاصة باللعبة و التي ستولك للفوز بنسخة رقمية من اللعبة, شارك في المسابقة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button