مخرج شهير يؤكد أن هناك فيلم رعب للعبة Dead Space

في وقت سابق، سُئل المخرج الشهير لأفلام الرعب الشهيرة مثل Halloween و The Thing و The Fog عما إذا كان قد فكر يومًا في اخراج فيلم مستوحى من أحداث لعبة، وكانت إجابته إيجابية. فهل سيكون مرحباً بالعمل على فيلم Dead Space؟

قال المخرج المعروف John Carpenter لصحيفة The A.V حول رأيه في اخراج فيلم رعب مستوحى من أحداث لعبة، حينها أجاب المخرج الأمريكي بأن ذلك من شأنه أن يصنع فيلماً رائعًا حقًا، ويمكنه فعل ذلك، بحسب ما ذكره للصحيفة.

في مقابلة جديد أجريت مع نفس مخرج أفلام الرعب عبر مجلة Variety، حينها سُئل أيضًا عما إذا كان هناك أي عمل على اخراج فيلم Dead Space، حيث أجاب كاربنتر بأنه لم يكن مرتبطًا بمثل هذا المشروع بأي شكل من الأشكال، لكنه يعتقد أن مخرجًا آخر كذلك، وتابع متحدثاً للمجلة:

أنا معجب كبير بألعاب الفيديو ، لذلك لعبت كل الألعاب.

كنت أنظر إلى الكاميرات الرقمية الجديدة ، وحدث أن ذكرت لهم أنني أحب أن أصنع فيلم Dead Space، وقال الجميع ، “أوه ، متى ستفعل ذلك؟” لن أفعل ذلك.

أعتقد أن لديهم بالفعل مديرًا آخر متورطًا في هذا الأمر ولم يطلبوا مني أن أفعل ذلك. لذا حتى يسألني أحدهم ، لن أفعل ذلك. ولكن هناك نسخة جديدة من لعبة فيديو Dead Space ستصدر في يناير، وأنا هناك.

هذا يعني بكل تأكيد أن أن هناك فيلمًا جديداً مستوحى من لعبة الرعب القادمة “ريميك ديد سبيس” منذ فترة، ولم يتم الإعلان عنه بعد. ولكننا نتوقع أن يتم استغلال شعبية العنوان في مجال السنيما كما فعلت العديد من الشركات.

على كل حال، نذكر متابعينا أن هناك بالفعل فيلم صدر للعبة الرعب بعنوان Dead Space: Downfall في وقت سابق من عام 2008، حظي بتقييمات إيجابية للغاية، وكان من عمل وإخراج Chuck Patton. ولم يتبقى سوى أيام قليلة على عودة لعبة الرعب على شكل ريميك بعد عشرة أيام على جميع أجهزة الجيل الجديدة والكمبيوتر الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button