اشاعة: الاعلان عن Metal Gear Solid Remake سيتم قريباً..

سيتم الكشف عن لعبة Metal Gear Solid Remake في وقت قريب جداً حسب احد المصادر التي تدعي حصولها على معلومات من مصادر موثوقة.

مصدر هذه المعلومات هو موقع Areajugones الذي يمتلك شعبية متوسطة في دقة تسريباته. حيث اشار الموقع الى انهم حصلوا على معلومات من مصادر مطلعة بأن الكشف عن اللعبة سيتم خلال النصف الاول من هذا العام 2023، وبالتحديد في الفترة ما بين فبراير ومارس القادمين.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث الشائعات عن وجود لعبة Metal Gear Solid Remake تحت التطوير، حيث شهدنا العام الماضي وجود الكثير من التقارير التي تحدثت عن وجود اللعبة بجانب Silent Hill تحت التطوير، وقد تم تأكيد صحة شائعات العنوان الثاني بعد ان كشفت كونامي عن عودة السلسلة من جديد بعدة اجزاء مختلفة، فهل هذا مؤشر قوي لصحة جميع الشائعات؟

هذا ما يجعل هذه الشائعات امر وارد خاصة وان كونامي اكدت بأن هذا العام سيكون حافل بالاعلانات المثيرة بعد ان تم الكشف عن عدة اجزاء مختلفة من سلسلة Silent Hill تحت التطوير.

المصادر تتحدث عن ان Metal Gear Solid Remake قد تكون حصرية على منصة بلايستيشن 5 كما كان الامر مع Silent Hill 2 Remake الذي تملكته سوني بشكل حصري على منصتها الجديدة.

الامر الاكثر اثارة هو ان بعض التقارير تتحدث بأن استديو Bluepoint Games هو من يتولى العمل على الريميك الجديد، وهو استديو مملوك لشركة سوني بعد ان تم الاستحواذ عليه العام الماضي.

ما يزيد الشكوك حول تولي استديو Bluepoint Games العمل بالفعل على ريميك ميتال جير الغير معلن عنه هو ان الاستديو لمح لوجود مشروع جديد تحت التطوير في الوقت الحالي. وذلك من خلال صورة شاركها بمناسبة اعياد الميلاد الغربية نهاية العام الماضي 2022، حيث شارك صورة تظهر 4 صناديق كما تشاهدون بالاعلى.

3 من هذه الصناديق تم فتحها والتي تظهر مشاريع الاستديو السابقة وهي لعبة Shadow of the Colossus remake و Demon’s Souls remake والمساهمة بشكل فعال في تطوير God of War Ragnarok. لكن بقي هناك صندوق واحد لم يتم فتحة حتى الان. وهو المشروع الجديد الذي يعمل عليه الاستديو ولم يكشف عنه حتى الان، فهل يكون بالفعل Metal Gear Solid Remake؟.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button