مصدر: ريميك الجزء الأول من لعبة الجاسوسية والأكشن Metal Gear Solid تحت التطوير!

سيصدر بعد MGS3 Delta

بحسب مصدر جديد، تعمل شركة كونامي حاليًا على إعادة تطوير الجزء الأول من لعبة الجاسوسية الشهيرة Metal Gear Solid 1 بنسخة محسنة أو ريميك ستقوم بإطلاقها بعد ريميك لعبة MGS3 حيث أن الأولوية القصوى تعود لهذه الأخيرة ثم تأتي المشاريع الأخرى.

وفقًا لموقع Areajugones الإسباني، فإن مصادره الخاصة قد أخبرته أن هناك عدة مشاريع تحت التطوير لدى شركة كونامي والآن ذات المصادر تعود لتؤكد أن أحدها هي ريميك Metal Gear Solid 1. حيث أنها خطة محكمة من الشرطة لإعادة إطلاق السلسلة بداية من الأجزاء الأهم فالأقل أهمية وهكذا.

الموقع تابع في تقريره بأن ريميك MGS3 الذي يدعى Delta هو المشروع الأهم حاليًا لشركة كونامي اليابانية، وكشف كذلك عن المعلومات التالية:

  • ريميك MGS 1 تحت التطوير منذ سنوات وهو حاليًا في المرحلة النهائية من الإنتاج.
  • لم يتم الكشف عن اسم الفريق الذي يتولى تطوير نسخة الريميك من الجزء الأول السلسلة.
  • اللعبة ستكون حصرية لجهاز بلايستيشن 5.
  • كونامي ستعمل بكامل قواها عليه وستضيف مجموعة فرق للمساعدة في إظهار الريميك بأبهى صورة ممكنة.

ننوه لمتابعينا الى أن هذا المصدر كان قد سرب سابقًا خبر وجود إضافة Valhalla للعبة God of War Ragnarok قبل الإعلان عنها رسميًا في حدث The Game Awards الماضي. لذلك قد تكون مصادره هذه صحيحة وفي النهاية تصيب.

قد مرة لعبة MGS Delta في هذا العام وبعدها بعامين أو أقل ربما سنرى صدور ريميك الجزء الأول، ما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button