تلميح ربما يشير لوجود لعبة Quantum Break 2 تحت التطوير..

مر وقت طويل منذ تعاون مايكروسوفت مع أستديوهات خارجية لجلب حصريات طرف ثالث لمنصات اكس بوكس، ولكن، يبدو أن لعبة Quantum Break 2 تحت التطوير بعد تلميح قوي من ممثل الشخصية الرئيسية في اللعبة.

ممثل الشخصية الرئيسية في الجزء الذي صدر عام 2016 شون آر آشمور شارك تغريدة أحد اللاعبين الذي كان يسأل المجتمع عن ما إذا كانوا يريدون لعبة Quantum Break 2. الممثل قام بمشاركة تغريدة اللاعب وعلق عليها بإيموجي الإبهام. الامر الذي جعل الكثير يعتقد انها اشارة منه الى وجود اللعبة بالفعل تحت التطوير او هناك شيء ما يتعلق بها.

اللعبة كانت من تطوير أستديو Remedy Entertainment ومن نشر أستديوهات اكس بوكس. تعد اللعبة من أكثر العناوين الحصرية على الجهاز حصولًا على التقييمات العالية.

لمن لا يعلم، كان من المقرر أن يقوم الأستديو بتطوير لعبة Alan Wake 2 في عام 2016. ولكن بدلًا منها اختار لعبة QB التي كانت بكل تأكيد خيارًا موفقًا منهم رغم صدورها كحصرية على أجهزة اكس بوكس وان.

بلغ متوسط تقييمات اللعبة عندما صدرت قرابة 9 من 10 وقيل عنها بأنها مشروع يمثل الوقت وأهميته بأبهى صورة ممكنة. هل تعتقدون متابعينا أننا قد نرى الحزء الثاني في أي وقت قريب؟. شاركونا توقعاتكم أدناه في قسم التعليقات وما إذا كنتم تريدون فعلًا جزء ثاني من اللعبة خصوصًا وأن جزءها الحالي فتح مجالًا لذلك.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button