تسريب موعد صدور GTA Trilogy: The Definitive Edition على الحاسب..

انتظرنا العديد من الاشهر من اجل الاعلان عن صدور لعبة GTA Trilogy: The Definitive Edition الى الحاسب الشخصي كما هو معلن في السابق، رغم كل هذا الانتظار الا اننا لم نحصل على موعد اطلاق رسمي حتى الان لكن يبدو ان هذا الانتظار سينتهي قريباً.

من خلال المسرب الشهير والدقيق في تسريب العاب بلايستيشن بلس الشهرية Billbilkun، فقد اكد حسب مصادره الخاصة ان الثلاثية المحسنة ستصل الى الحاسب الشخصي عبر منصة Epic يوم 19 يناير الجاري في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة، اي بعد 3 ايام من هذا اليوم.

GTA Trilogy: The Definitive Edition ستحصل ايضا على خصم خاص

ايضا اكد المصدر ان GTA Trilogy: The Definitive Edition ستخضع لعملية تخفيض في السعر من الاسبوع الاول لطرحها على الحاسب الشخصي بنسبة 50% من السعر الاصلي.

الاسبوع الماضي ومن خلال متابعة تحديثات متجر Steam الداخلية، تم رصد ظهور اللعبة على المنصة المذكورة الامر الذي ربما يشير الى انها ستصل الى منصة Steam كذلك في نفس الموعد.

رغم ان سلسلة Grand Theft Auto تمتلك شعبية كبيرة الا ان الثلاثية لم تحظى بهذا الترحيب الحار والسبب هو وجود الكثير من المشاكل التقنية والاخطأ التي جعلتها غير قابلة للعب عندما تم اطلاقها لاول مرة في عام 2021 على المنصات المنزلية.

لعبة GTA Trilogy: The Definitive Edition كانت قد حصلت على تقييمات متدنية من النقاد، بينما حصلت على تقييمات سيئة جداً من الجمهور عبر موقت ميتاكريتكس الامر الذي جعلها من اسواء الالعاب التي صدرت خلال عام 2021.

لا نعلم ما مدى التحسينات التي حصلت عليها اللعبة في نسخة الحاسب الشخصي، لكن نحن ندرك ان روكستار تخلت على استديو الطرف الثالث في اصلاح اللعبة ونقلت المهمة لفريق داخلي لذلك نتوقع ان نحصل على تجربة افضل في نسخة الحاسب.

رغم هذه الانتقادات والتقييما، فقد اكدت شركة T2 في فبراير من العام الماضي 2022 ان اللعبة قد بدأت تسجل ارقام قياسية جديدة حيث سجلت اكثر من 10 مليون نسخة منذ اطلاقها في شهر نوفمبر الماضي.

ايضا تم التأكيد على تخطي مبيعات سلسلة Grand Theft Auto باكملها حاجز 370 مليون من ضمنها 160 مليون سجلتها GTA 5.

هل ستقوم بتجربة اللعبة على الحساب الشخصي عندما تصدر؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button