تكلفة تطوير لعبة Hitman 3 بلغت 22 مليون دولار وأرباحها قياسية..

كشف أحد المصادر عن تكلفة إنتاج وتطوير لعبة Hitman 3 التي صدرت قبل عامين تقريبًا. حسب المعلومات فقد كانت تكلفة التطوير والترويج أقل من الأرباح مما جعل منها مشروع ناجح للغاية.

وفقًا للمصدر المعروف Dark Detective ومن خلال منشوره عبر منتدى Install Base، تم الكشف أن تكلفة تطوير لعبة Hitman 3 بلغت 22 مليون دولار أمريكي. أما أرباح اللعبة، فقد تخطت توقعات فريق التطوير بكثير رغم صدور اللعبة قبل عامين.

يقول ذات المصدر أن سبب الإرتفاع الكبير في مبيعات اللعبة وأرباحها يعود إلى توفرها عبر منصة Steam وخدمة Xbox Game Pass. حيث ساهم كلًا منهما بزيادة الإقبال الكبير على اللعبة وأيضًا حظي فريق IO Interactive بصفقة جيدة للغاية مع مايكروسوفت.

يتوقع أستديو IO Interactive تراجعًا في الإيرادات والأرباح في السنوات المالية 2024 و 2025. ويعود ذلك بسبب نقص الإصدارات الرئيسية، ويتماشى هذا مع التصريحات السابقة بأن Project 007، والمشروع غير المعلن عنه بعد لن يتم إصدارهما حتى أبريل 2025 على الأقل.

تم الإعلان عن إعادة تسمية لعبة Hitman 3 باسم World of Assassination ووضع أجزاء السلسلة الثلاثة داخل لعبة واحدة.

جاء الإعلان عبر منشور مدونة المطور IO Interactive. والذي كشف بأن لعبة World of Assassination ستصبح بذلك لعبة واحدة متاحة للشراء اعتبارًا من 26 يناير الجاري. كما سيتم إزالة أول جزئين من المتاجر. بينما سيحصل أولئك الذين يمتلكون  الجزء الثالث بالفعل على ترقية مجانية للعبة الجديدة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button