الاخبارفيديو

تسريب موعد إطلاق لعبة Crysis Remastered على البلايستيشن 4..

من الإعلانات المفاجئة هذا العام كان الإعلان عن عودة لعبة التصويب بنسخة مُحسّنة تحت اسم Crysis Remastered عندما تم تسريب الفيديو ونشره بشكل رسمي من الاستديو, بعد ذلك تم أخذ قرار تأجيله لتاريخ آخر للعمل على تحسينها من الناحية التقنية حيثُ الرسومات المُحسّنة لم تحصل على استحسان اللاعبي. إلى الآن لا نعلم متى ستصدر لكن يبدوا أنّهُ قريب جداً.

يأتي لنا هذا التسريب من فيديو جديد على قناة PlayStation Access المُختصة بمنصة سوني. لقد أرفقنا هذا الفيديو أعلاه لكن أثناء كتابة الخبر تم حذف الفيديو من اليوتيوب. خلال الفيديو تم استعراض مجموعة من العناوين التي ستتوفر على البلايستيشن 4 خلال الأسبوع وأحد هذه العناوين هي Crysis Remastered. بدون إطالة أكثر، ستصدر اللعبة يوم الجمعة، الواحد والعشرين من أغسطس على البلايستيشن 4 ونعتقد أيضاً أنّها ستصدر بذات التاريخ على الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. مرةً أُخرى، هذا التاريخ لم يأتي لنا من المُطور كما ذكرنا أعلاه لكن المصدر قوي. ادناه يمكنكم رؤية صورة تمكنا من التقاطها من الفيديو قبل حذفه تظهر الصورة الرئيسية للفيديو ونرى فيها الشخصية الرئيسية للعبة حيث ستكون اللعبة ضمن العاب الاسبوع الجديدة القادمة للبلايستيشن 4.

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة كرايسيس هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من تطوير استديو Cryek، صدرت اللعبة في 2007 وتعتبر الجزء الأول من الثلاثية التي حظيت على استحسان الجميع بسبب قوة رسوماتها وأسلوب لعبها. علاوة على ذلك، هي اللعبة التي بدأت أيضاً نكتة “لكن هل يستطيع جهازك تشغيل كرايسيس؟”.

هل أنتم متشوقون لتجربة لعبة Crysis Remastered عندما تصدر هذا الأسبوع او بوقتٍ آخر؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار